القائمة الرئيسية

الصفحات

عطر توم فورد بلاك اوركيد tom ford الاسود

عطر توم فورد  بلاك اوركيد الاسود

عطور توم فورد عطر توم فورد بلاك اوركيد عطر توم فورد الرجالي عطر بلاك اوركيد عطر توم فورد الاسود عطر توم فورد الذهبي عطر tom ford برفان توم فورد عطر توم فورد النسائي عطر توم فورد الجديد tom ford عطر عطر توم فورد النسائي
عطر توم فورد tom ford الاسود


توم فورد هو نفسه مبدع عطر توم فورد حيث اسماه على اسمه وهو يعتبر أحد أكثر المبدعين في عالم الموضة والجمال موهبة وغزارة في الإنتاج في عصرنا الحالي، حيث يعتبر صانع عطور توم فورد من بين قلائل المصممين في العالم الذي ينالون احترام وتقدير الجميع سواء من طرف عشاق الموضة خاصة العطورات وأيضا من الخبراء في مجال العطور بل وحتى من منافسيه، حيث مكنته لباقته وحسن خطابته من اكتساب ود وصداقة الجميع، ما جعل عطر توم فورد يحظى بإجماع الجميع حوله من أجل الحصول على عدة جوائز كبرى في عالم العطور توجت ابداعه ومجهوداته.



نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

وقد دخل توم فورد عالم الموضة والجمال عبر الماركة الحاملة لاسمه سنة الفين وخمسة، ولم يستغرق وقتا طويلا للشروع في صناعة العطور حيث أبدع أول عطر له بعد ذلك بعام أي سنة ألفين وستة وهو عطر توم فورد بلاك اوركيد الاسود ، الذي كان ينظر إليه بأنه رمز فخامة وأناقة وجمالية ماركة توم فورد حيث كانت الفكرة من وراء عطر توم فورد الاسود هو تجسيد فخامة ورقي هذه الماركة النموذجية  وإعطائها بعدا اخرا يلبي طموح كل عشاق الموضة من خلال العطورات لتشكل حليفا مع أزياء توم فورد لكل محبي الأناقة  والبرستيج وكل ما هو فاخر ليظهروا بالمظهر الفخم الذي يليق بهم.

حيث ان عطر توم فورد  بلاك اوركيد الاسود يعتبر عطر المتميزين أصحاب الكاريزما والهيبة التي لا يتمتع بها الكل ولا يمكن الوصول لها من طرف الجميع، وهذا هو الشعور الذي يمنحك إياه عطر tom ford وحسب توم فورد "ليس هناك ما  هو مرغوب فيه أكثر من ما هو غير قابل للوصول إليه".

شاهد أيضا : 

عطر قوتشي gucci

عطر جيفنشي Givenchy

عطر توم فورد بلاك اوركيد  الاسود الفاخر يجمع في نفس الوقت بين الإثارة والجاذبية والغنى والغموض والسحر ويمزج في مكوناته بين الحداثة والأصالة باختصار عطر tom ford الاسود هو بارفان مدهش وخالد في عالم العطورات.


مكونات عطر توم فورد tom ford بلاك اوركيد الاسود


من أجل إبداع عطر توم فورد الجديد آنذاك استعان tom ford وأحاط نفسه بمجموعة من صناع العطور الأكثر موهبة في العالم مثل ديفيد أبيل وبيير نيغرين.

وقد اختار هؤلاء من أجل هذا العطر الجديد ودخول عالم العطور من أوسع أبوابه اختاروا مكونات راقية جدا وغير متوقع تواجدها في مكونات البارفان الواحد.

حيث نجد في الطبقة العليا من مكونات عطر توم فورد بلاك اوركيد  الاسود الكمأة السوداء أو الفقع أو الفطر الغالي وهو ناذر جدا سواء في وجوده أو في استعماله في صناعة العطور، بل ان عطر tom ford هو من فتح الباب لاستعماله في هذه الصناعة، بالاضافة إلى اليلانج يلانج أو زهرة زهور وهي زهرة عطرية تكون في شجرة الكاناجا أودوراتا ذات الرائحة الفواحة والزكية.

هذا المزج والتحالف الجريء بين هاذين المكونين هو ما يجسد جرأة عطور توم فورد وابداعها في خلق التناغم والانسجام بين عناصر لا يتصور أحد اجتماعها في عطر واحد.

يضاف إليهما لإضفاء بعض الانتعاش لمكونات عطر tom ford  الاسود البرغموت و ثمار عنب الثعلب العطرية.

وفي قلب هذا البارفان نجد زهرة أو نبات الاوركيد الاسود الذي يعد من اجمل الزهور في العالم واروعها رائحة، والذي يمتزج مع ثراء زهرة الياسمين وزهرة الغاردينيا، وهو ما يجعل مكونات عطر توم فورد الأكثر أناقة وذات ذوق رفيع وفخم، وما يؤكد هذا وجود رائحة خشب اللوتس ذو الرائحة الثابتة والشديدة والقوية.

و تزداد شدة رائحة عطر توم فورد الاسود في خلفية المكونات مع تمازج وتوافق الشوكولاتة الداكنة المرتبطة بالباتشولي ونجيل الهند والفانيليا والبخور وخشب الصندل.

نجاح عطر توم فورد بلاك اوركيد

بعد كل هذا الإبداع والروعة  لم يعد يتطلب من توم فورد بعد عطره الأول فقط، ان يؤكد أي شيء ليبرهن على جدارة عطور توم فورد لتكون من بين أشهر و افضل العطور في العالم، فقد استحق هذه المكانة عن جدارة واستحقاق من تجربته الأولى ليبرهن على عبقريته و ذوقه الفاخر والفخم.

و روعة عطر توم فورد بلاك اوركيد الاسود هذه تنعكس على واضعه وتزيده أناقة وفخامة وجاذبية وتمنحه الشعور بكاريزميته العالية وتجعله يفرض ذاته ووجوده ويسيطر على الأجواء من حوله، فكل من يشتم رائحة عطر توم فورد المثيرة والجذابة لا يملك إلا الخضوع لصاحبه والإعجاب به.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في 

موقع عطور.

reaction:

تعليقات