عطر فرزاتشي الذهبي ايروس النسائي ( عطر فاخر وجذاب )

تقديم عطر فرزاتشي الذهبي versace eros


عطر فرزاتشي الذهبي عطر فرزاتشي ايروس الذهبي سعر عطر فرزاتشي الذهبي عطر فرزاتشي الذهبي الجديد مكونات عطر فرزاتشي الذهبي تركيبة عطر فرزاتشي الذهبي


عطر فرزاتشي الذهبي ايروس النسائي عطر رائع فاخر وفاتن مخصص للمرأة العاطفية الراقية والانيقة.


بفضل تركيبته الفخمة سيشكل افضل حليف لك من حيث الجاذبية والإغراء ويساعد صاحبته كي تبرز انوثتها، وقد تم اصداره في عام 2014 ومن حينها وهو مرتبط بهذه الأوصاف: جاذبية، فخامة، رقي، رغبة، عاطفة و الحب والرومانسية.


للشراء من موقع امازون بافضل سعر 😍: اضغط هنا


نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية والامارات وباقي البلدان العربية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.


وكما توحي زجاجة و غطاء عطر فرزاتشي الذهبي، فإنه يغرق صاحبه في عالم أسطوري من الفخامة والروعة سواء للنساء او للرجال، شأنه شأن نظيره الرجالي برفان فرزاتشي ايروس رجالي بلو الأزرق blue الرائع الصادر عام 2012، وقد كان عطر فرزاتشي ايروس النسائي ثمرة لنجاحاته الكبيرة بين كبار مجال العطور العالمية ما ساعده في ارجاع هيبته حينها.


ويشكل الاثنان زوجين عطريين أسطوريين من الجاذبية والرقي لا مثيل لهما، و ماركة عطور فرزاتشي  versace التي لطالما أنشأت عطور رائعة أنشأتهما  معاً بروائح تناسب الشخصيات الأنيقة التي تفرض نفسها بقوة وبشكل سريع وتجذب الأنظار إليها بسهولة.



مكونات عطر فرزاتشي الذهبي

 


يتكون هرم رائحة تركيبة عطر فرزاتشي الذهبي



روائح مقدمة عطر فرزاتشي ايروس الذهبي النسائي : ليمون صقلي ، برغموت كالابريا ، رمان


روائح الوسط و قلب عطر فرزاتشي ايروس بور فيم pour femme : زهور الليمون والياسمين وياسمين السامباك والفاوانيا


روائح قاعدة بارفيوم فيرزاتشي بور فيم : خشب الصندل ، امبروكسان ، مسك ، روائح خشبية


عطر فرزاتشي الذهبي هو عطر ذو عبير من نوع خاص تعتمد على مكون فاتن وحساس للغاية وهو الياسمين، وبالتالي فهو يندرج ضمن فئة العطور الزهرية.


و عطر فرزاتشي ايروس نسائي من إبداع و مشاركة ثلاثة أفضل مصنعي العطور النسائية الموهوبين، وهم ألبرتو موريلاس وناتالي لورسون و توم أوليفييه كريسب، وقد عملوا معا على هذا المنتج للسنوات مما يضمن بدون ادنى مجال للشك جمال هذا العطر وروعته.


وقد اختاروا أن يبدأوا تشكيلة عطر فرزاتشي بنفحة غريبة إلى حد ما، مستمدة من بذور الرمان ما يعطي عطر فرزاتشي  versace eros gold منذ البداية صورة غامضة تثير فضولنا.


ومع ذلك ، يقترن هذا الإحساس بجانب منعش للغاية مستمد من نفحات الحمضيات من الليمون الصقلي وبرغموت كالابريا.


ثم تستمر هذه الديناميكية النشطة في قلب عطر ايروس بور فام من خلال إضافة زهر البرتقال بنفس القدر.


وهذا ما يعزز إشراقة عطر فرزاتشي إيروس النسائي الاصلي ويذكرنا بانتماء شركة ماركة فيرزاتشي versace التجارية الى دار الموضة الإيطالية العريقة.


ومع ذلك، يتم تخفيف كل شيء من خلال ضخ الياسمين الخالص لتصبح تركيبة عطر ايروس versace أنثويًة مثيرة ورقيقة للغاية.


وعلاوة على ذلك ، يزداد هذا الإحساس مع مزج بتلات الفاوانيا بلون زهري وبمظهر ناعم جدا ورائحة عظيمة تفوح من هذا العطر.


وفي الأخير، الرائحة النهائية لـ versace Eros pour femme تصبح أكثر إغراءا وغزلا من خلال وجود عطر عود الصندل يعزز هذا المكون شهوانية العطر وتنتهي تركيبة عطر ايروس للسيدات بور فم بكثافة المسك.


شاهد ايضا :

افضل عطر نسائي جذاب ومثير ثابت على الاطلاق

عطر فالنتينو دونا الوردي valentino donna

عطر فرزاتشي الجديد


القنينة الأسطورية التي صممتها فرساتشي


و من أجل احتواء مزيج هذا العطر الاستثنائي ، تخيلت  Versace perfumes  فيرساتشي زجاجة براقة ذات مظهر باللون كريستال أسطوري.


و يأتي في وسط هذه الزجاجة او القارورة رمز وشعار فرزاتشي بوضوح والذي يجسد فخامتها.


حيث يتألق هذا العطر باللون الذهبي البراق ما يمنحه مظهرًا فاخرًا وفخما للغاية فهو لون يغوص بنا في جو من الثراء والبدخ والجمال.


أخيرًا،.يشير شكل  فيرساتشي ذهبي versace المستدير إلى المنحنيات الفاتنة والمثيرة لجسد المرأة ما يجعل عطر فرزاتشي للسيدات قنبلة اغراء متكاملة بهذا الشكل الجديد آنذاك بتغيير اللون الاسود و الازرق بلو السائد ذاك الوقت في انواع أخرى.


كم سعر عطر فرزاتشي الذهبي


بكم سعر هذا العطر هذا السؤال يتكرر كثيرا ويمكن القول انه تختلف اسعار عطر إيروس eros كريستال الاصفر نسائي جديد حسب عدة مميزات اولا حسب الحجم و الكمية التي تقاس ب ml او مل  حيث يختلف دي 50 مل بالطبع عن دو 100 مل وعن  200 مل وثانيا حسب ما إذا كان  بارفيوم الاو العطري أو عطر او تواليت وهذا هو الاختلاف بينهما.


يتكون الفرق من النسبة المئوية للزيوت الأساسية (تسمى أيضًا المركبات العطرية) الموجودة.


يحتوي ماء تواليت  على 5-15٪ بينما يحتوي عطر Eau de Parfum على المزيد: 10-20٪. لهذا السبب ، يدوم عطر Perfume لفترة أطول من او تواليت ويطلق عطر أشد كثافة.


سعر عطر فرزاتشي  إيروس 100 مل او دي بارفام هو تم حذف السعر لعدم ثباته

سعر عطر فرزاتشي للنساء 50 مل هو تم حذف السعر لعدم ثباته 

ثمن 30 مل هو تم حذف السعر لعدم ثباته

ملاحظة هذه افضل العروض وقت كتابة الموضوع

اشتري عطر فرزاتشي من امازون السعودية باحسن الاسعار حيث نبحث لكم عن السعر والعرض المناسب.

اشتري الان من هنا


نصائح وتوجيه مجاني للاستفادة القصوى من عطر  فرزاتشي versace


يستحسن وضع عطر فرزاتشي ايروس ذهبي النسائي واي عطر آخر كي يستمر اطول فترة ممكنة خلف الأذن او شحمة الاذن وفي خلف العنق أي الرقبة و في مقدمة العنق وفي رسغ اليد.


تجارب عطر فرزاتشي الذهبي versace

من جربت عطر فرزاتشي الذهبي بكم عطر فرزاتشي الذهبي عطر فرزاتشي الذهبي كم سعره كم سعر عطر فرزاتشي الذهبي

 

هذه آراء اوناس من جربت عطر فرزاتشي الذهبي versace وكلهم اجمعوا ان قيمة عطر فرزاتشي الذهبي عالية  حيث حصل على تقييم عالي من المشترين عبر كل مواقع التسوق و الشراء اون لاين لهذا العطر ممن قامت بالتصويت وهذا التنقيط من موقع امازون و تجربة من اشتروا عطر فرزاتشي ايروس الذهبي للنساء منه.


قيمة عطر فرزاتشي الذهبي من جربت عطر فرزاتشي الذهبي بكم عطر فرزاتشي الذهبي عطر فرزاتشي الذهبي كم سعره كم سعر عطر فرزاتشي الذهبي

لا تنسوا ان تشاركونا رايكم في عطر فرزاتشي الذهبي النسائي في التعليقات.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -