القائمة الرئيسية

الصفحات

عطر قوتشي gucci

عطر قوتشي, عطر قوتشي الجديد, عطور قوتشي, عطر gucci, قوتشي عطر, عطر جوتشي
عطر جوتشي gucci

عطر قوتشي عطر ينتمي لماركة عطور هي واحد من ألمع ماركات العطور في العالم، لأن ماركة عطر قوتشي قد أرضت جميع الأذواق للرجال والنساء وكذلك الشرائح العمرية.





نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

ولا عجب أن تبدع لنا إيطاليا بايقونة مثل قوتشي لأننا اعتدنا على ربط كل ما هو مبدع في عالم الموضة بهذا البلد، فماركة قوتشي من صنع عائلة GUCCI الايطالية وبالتحديد  Guccio Gucci الذي  سرعان ما توسّعت أعماله واشتهرت وخلق لنفسه اسما لامعا ودائع الصيت في اوساط خبراء الموضة والجمال، وذلك رغم سمعة عائلته  السيئة في جميع أنحاء إيطاليا، وعند وفاته في عام 1953 تم الاستيلاء على العلامة التجارية من قبل ابنه رودولفو، الذي  أسس متجرًا في قلب Manhattan ووسع نشاط ماركة قوتشي إلى حد كبير.

وهكذا، عرفت العلامة التجارية توسعا في عالم الموضة وتم إنشاء فروع خاصة بالمجوهرات والملابس والأحذية والحقائب، وكلها فروع تنافس بها ماركة قوتشي بقوة كبريات العلامات التجارية، وتحتل مكانة راقية ضمنها، حيث تحقق مبيعات سنوية ضخمة في كل انحاء العالم، خاصة وان العديد يعتبر ان هذه الماركة هي رمز الاناقة والبدخ.

ومع ذلك لم  يبصر اول عطر قوتشي النور إلا في عام 1982 ليحمل توقيع GUCCI  كاول عطر تصدره المجموعة  "Eau de Gucci"  حرصت هذه الأخيرة على تقديم  العطور الحسية.
   
بعد افتتاح أول متجر عطور قوتشي، حقق عطر قوتشي نجاح منقطع النظير على مستوى البدايات، لترقب خروجه من طرف عشاق هذه الماركة لمدة طويلة، وقد كان في مستوى تطلعاتهم وانتظاراتهم، وحظي بسمعة براقة وذلك في طليعة العطور، ومع مرور الوقت استطاع صنع سمعة عالمية وثراث لعطره الفاخر والعصري ينافس به أشهر الماركات في مجال العطور.


شاهد أيضا : 

افضل عطور ماركة عطر قوتشي

فيما يلي نبذة مختصرة عن بعض عطور قوتشي مع تواريخ الإنتاج، ففي عام 1982 تم إطلاق ماركة عطر جوتشي في عالم العطور مع "Eau de Gucci".

 ثم جاء عطر Nobile في عام 1988 و عطر  L’Arte Di Gucci  في عام 1991 ثم ظهرت في عام 1993 النسخة الثانية من Eau de Gucci التي أصبحت العلامة التجارية حاسة الشم.

بعد هذا النجاح، ستكشف ماركة غوتشي النقاب عن عطر Envy for Women في عام 1997، بالإضافة إلى نظيرها من الرجالي بعد عام، و  عطر Rush  في عام 2000.

و في عام 2002 عطر Eau de Parfum for Women الذي حقق نجاحًا كبيرًا، بالإضافة إلى بارفان  Gucci by Gucci في عام 2007، و Gucci Guilty في عام 2010.

ما يوضح بجلاء تألق عطر قوتشي كل مرة بطرحعطر جديد يقلب موازين العطور عالميا، اخر شيء طرحته مؤخرا كان عطر GUCCI BLOOM الذي  أثار ضجة واسعة حيث جمع بين التنوع والأصالة والهدوء.

كما هو الشأن بالنسبة لعطور اخرى تتفنن قوتشي، كما وصفها خبراء العطور في ترجمة المشاعر، لأن كل عطر من عطور قوتشي يعبر عن حكاية  ويمكن اهداءه أو وضعه في جميع المناسبات، فمنها ما يعبر عن المواساة  والهدوء ومنها ما يعبر عن الجرأة ومنها ما يعبر عن الحب والبهجة ومنها ما يعزف سيمفونية تلمس كل الاوتار.
   
 تتعامل ماركة عطور قوتشي مع اكبر الموزعين عالميا، الشيء الذي مكنها من غزو جميع أقطاب العالم وإيصال ابداعاتها للعالمية، بما في ذلك دول الخليج الذي لطالما  حصر استهلاكهم للعطور الشرقية فقط بما فيها العود و الصندل والمسك…

حيث استطاعت ماركة عطور قوتشي جلبهم، بإضافة الطابع الشرقي إلى بعض عطورها وإنتاج عطور ذات طابع شرقي مثل GUCCI- OUD  ومن تم ربط شراكة مع أكبر موزعيها امثال سيفورا.


نجاحات عطر قوتشي

ويعد عطر قوتشي العلامة التجارية الفاخرة الثانية بعد لويس فويتون في تصنيف العلامات التجارية العالمية، حيت تمكنت من  فتح 522 متجر عطور حول العالم، لكن رغم صيتها وصداها المنتشر عالميا تحرص ماركة عطور قوتشي على  تصنيع كل منتجاتها  بما فيها العطور والساعات والأحذية والحقائب  في إيطاليا، البلد الأم كنوع من الافتخار بكون إيطاليا هي بلد منشأ كل ما هو راقي في عالم الموضة.

وختاما يمكن القول ان ماركة عطر قوتشي حصدت ولازالت تحصد اعجابا عالميا من أهم الشخصيات صعبة الارضاء، و التي تختار عطوراتها بعناية لأهمية منصبها وكثرة الانتقاد عليها، مما فتح المجال أمامها نحو التوسع والتوغل في عالم العطور كواحدة من أبرز أيقونات العطورات

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في

 موقع عطور.

شاهد أيضا : 
reaction:

تعليقات