القائمة الرئيسية

الصفحات

عطر جيفنشي Givenchy

عطر جيفنشي 

عطر جفينشي, عطر جفينشي الجديد, عطر Givenchy, عطور جفينشي, عطر جفينشي نسائي, عطر جفينشي رجالي, عطر جفينشي الاسود الابيض الذهبي الوردي البنفسجي بلاي

مبدع عطر جيفنشي هوبير دي جيفنشي كان من أعظم مصممي الأزياء في وقته، ما دفعه لافتتاح بيت الأزياء الخاص به واسماه على اسمه في عام  1952 بفرنسا، وسرعان ما نالت جيفنشي شهرة ونجاحا عالمي في وقت وجيز جدا، واستمر نجاحها منذ ذاك الحين إلى الآن حيث تعتبر ماركة جيفنشي اليوم واحدة من أعظم إمبراطوريات الموضة والجمال الفاخرة في العالم.



نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

بداية عطر جيفنشي في عالم العطور 

وفي عام 1957 استلهم جيفنشي مثال كريستيان ديور لخلق مكان راق له  في عالم صناعة العطور ومنذ بدايته لاقى عطر جيفنشي نجاحا كبيرا وانتشارا واسعا واشادة من عشاق العطور، وما زال نجاح عطر جيفنشي وشهرته مستمرا إلى اليوم حيث تعتبر عطور جيفنشي اليوم واحدة من أفضل ماركات العطور في العالم.

و تنتمي جيفنشي الآن إلى واحدة من أكبر مجموعات الموضة الفاخرة في العالم LVMH وهي مجموعة شركات فرنسية أسسها آلان شوفالييه وهنري راكامير وهي الشركة الرائدة عالمياً في صناعة الكماليات وترف والفخامة من حيث قيمة التداول ويكفي ان نقول ان من بين الماركات المكونة لها إلى جانب جيفنشي نجد Louis Vuitton و Christian Dior وغيرهم من ماركات الموضة الفرنسية الفاخرة.

انواع عطر جيفنشي

 خبرة جيفنشي في مجال صناعة العطور كبيرة بنفس القدر للرجال والنساء حيث ان عطر جيفنشي رجالي وعطر جيفنشي نسائي كليهما يتمتعان بنفس درجة الفخامة والدقة والابداع وناجحين معا، عكس بعض ماركات العطور الأخرى التي تولي اهتماما أكبر للعطور النسائية على العطور الرجالية أو العكس.

لكن في السنوات العشر الأخيرة  يجب الاعتراف بأنه  أصبحت العطور النسائية هي عطوره المفضلة،  فمن بين مجموعة العطور الواسعة لجيفنشي فإن عطوره الأكثر شهرة هي عطور نسائية،  ف عطر جيفنشي النسائي Ange ou Démon Le Secret  المصنوع في سنة 2009 هو أكثر عطور جيفنشي مبيعا في العالم فمع طابعه الزهري ورائحته الجذابة والشهوانية يعد من العطور الأكثر أنوثة ورقة في العالم.

ثم تلته عطور جيفنشي نسائية أخرى لاقت نفس النجاح، مثل بارفان جيفنشي  Play For Her المصنوع في سنة 2010 ثم بارفان  Dahlia Noir المصنوع في عام 2011 الذي لا يمكنه مقاومة رائحته الجذابة، ثم عطر جيفنشي الجديد آنذاك من حيث تركيبته التي تمزج أكثر مكونات العطورات إثارة وجاذبية وهو عطر جيفنشي L'Interdit، و ورغم اختلاف هذه العطورات من حيث المكونات إلا ان النقطة المشتركة فيما بينها هي تسليط الضوء على أنوثة  النساء ورقتهن حيث تسمح لهن بنشر سحرهن والكشف عن جاذبيتهن.
شاهد أيضا : 


عطر قوتشي gucci


والاهتمام ب عطور جيفنشي النسائية لا يعني إهمال عطور جيفنشي الرجالية، فرغم ذلك يعتبر عطر Givenchy رائد في العطور الرجالية ودائما ما كان حليف جيد لزيادة جاذبية الرجل و إبراز ذوقه الراقي، مثل عطر جيفنشي بلاي المصنوع سنة 2008 والذي يعبر عن الرجل العصري الذي تجذب كاريزمته كل النساء مثل نظرائه في مجموعة عطور جيفنشي الرجالية Gentlemen التي يتوافق كل واحد  منها مع كل رجل بحسب ذوقه وشخصيته بل وحتى اللقاءات التي سيحضر لها  بحسب ان كانت مناسبات مهنية أو غرامية.

ويعد عطر جيفنشي الجديد  Gentlemen لسنة 2017 استعادة لنجاح عطر جيفنشي رجالي لسنة 1975 حيث مزج بين عراقته وفخامته و عصرانية مكونات العطور في الوقت الحاضر ما جعله لا يقاوم ويظهر تطور جيفنشي وتلبيتها لمتطلبات واذواق عشاق العطور في الوقت الراهن.

وعلى العموم ف عطر جيفنشي يمنح النساء والرجال معا  ابداعاته المتنوعة من العطورات سواء من حيث المكونات أو الدور أو الأشكال مثل عطر جيفنشي الاسود أو الابيض أو الذهبي أو الوردي أو البنفسجي وغيرهم، يمنحهم فرصة لإعادة اكتشاف أنفسهم بحرية وإيجاد البارفان الذي يعبر عن شخصياتهم وأذواقهم الراقية وفرض أنفسهم والتعبير عن جاذبيتهم وجعلها لا تنسى وإظهار تميزهم وفخامتهم.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في 

موقع عطور.

reaction:

تعليقات