عطر فرزاتشي | افضل انواع عطر فرزاتشي ستجعلك في قمة الفخامة والجاذبية

افضل أنواع عطر فرزاتشي للرجال و النساء

عطر versace عطر فرزاتشي الذهبي عطر فرزاتشي الوردي عطر فرزاتشي ايروس النسائي الذهبي عطر فرزاتشي رجالي عطر فرزاتشي نسائي عطر فرزاتشي ايروس الازرق الرجالي عطر فرزاتشي الفضي عطر فرزاتشي الاسود رجالي عطر فرزاتشي كريستال نوار عطر فرزاتشي النسائي عطر فرزاتشي الاصفر ماركة فرزاتشي عطور فيرساتشي عطر فيرساتشي عطر فرساتشي
ماركة عطر فرزاتشي

مؤسسة فرزاتشي، في بداياتها  وقبل خلقها لفرع عطر فرزاتشي الذي جعل منها رائدة عالميا في مجال العطور الرجالية والنسائية كانت متخصصة في مجال الأزياء، وقد  تم إنشاؤها من طرف جياني فرساتشي وهو مصمم أزياء إيطالي مشهور ولد في 2 ديسمبر 1946 في مدينة ريجيو كالابريا بدولة  إيطاليا، عشق مجال الأزياء والموضة منذ نعومة أظافره ،حيث تعلم تصميم الأزياء في ورشة خياطة والدته منذ سن صغيرة جدا،  ثم انتقل  إلى ميلانو عاصمة الموضة والاناقة العالمية وعمره لا يتعدى العشرين لسنة، وعرض أعماله على ماركات الأزياء المرموقة  آنذاك التي تصارعت فيما بينها ليكون مصمم ازيائها الرسمي نظرا لموهبته واحترافية الاعمال التي عرض عليهم.





نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

بدايات ماركة عطر فرزاتشي

 اصبح جياني فرساتشي فيما بعد مصمما مستقلا وخلق ماركة فرزاتشي للأزياء  في عام 1978 بتعاون مع أخيه سانتو فرساتشي الذي أصبح المدير العام وشقيقته دوناتيلا فرساتشي المسؤولة عن الحملات الإعلانية، من هنا أتت فكرة  شعار ماركة فرزاتشي والذي لازال هو نفسه إلى يومنا هذا، في  إشارة إلى  الأصول اليونانية لعائلة فرساتشي، وتحمله كل قنينات عطر versace وهو وجه   medusa الشهيرة  وهي احدى  أقدم  الأساطير في الحضارة الإغريقية، وفقا للأسطورة فإن هذا الأخير يحول أي شخص ينظر في عينيه إلى تمثال حجري.

في وقت لاحق ، بدأوا في صنع الملحقات : مثل  الأوشحة ، والمجوهرات ، والحقائب وغيرها ثم قرر مسيرو ماركة فرزاتشي فتح آفاق أخرى لشركتهم،  ودخلوا عالم صناعة  العطور في عام 1981 ، بإصدار عطر جياني فيرساتشي نسائي ، وهو أول عطر  من ماركة عطور فيرساتشي.
شاهد أيضا :

نجاح وشهرة عطر فرزاتشي

بسرعة كبيرة اشتهر عطر فرساتشي عالميا وعرف نجاحًا كبيرًا، فقرروا توسيع نشاطهم في نيويورك ولندن وباريس، لكن لم يدم استمتاعهم بالنجاحات المبهرة والمتوالية لفترة كبيرة  فلسوء الحظ حدثت مأساة في 15 يوليو 1997 ، حيث تم قتل جياني فرساتشي في ميامي بيتش من طرف المافيا الايطالية والأسباب الحقيقية لهذه الجريمة  لازالت مجهولة إلى يومنا هذا، رغم ان الاخبار التي راجت آنذاك هي ان صديقته الايطالية التي سافرت معه لميامي والتي قتلت معه في نفس الحادثة كانت على علاقة سابقة مع أحد أفراد المافيا الايطالية، كما رجح البعض ان جياني فرزاتشي نفسه كان عضوا في هذه المافيا وبعد نجاحه قرر الانشقاق عنها ما دفعهم لتصفيته.

وفي ظل هذه الشائعات التي لاحقت ماركة عطر versace ، انخفضت أسهم الشركة واستقال سانتو فرساتشي من منصب المدير العام للشركة ، لكن بعد مرور بعض الوقت قررت دوناتيلا فرزاتشي  التي كانت المسؤولة عن الحملات الإعلانية الاستفراد بكل أسهم الشركة ، وبذلت قصارى جهدها لإعادة الشركة إلى وضعها الطبيعي.

وساعدها في ذلك جيانكارلو دي ريزيو الذي أصبح مديرًا عاما للشركة، والذي استطاع ان يعيدها بانتظام إلى واجهة المشهد الدولي في عالم صناعة العطور، من خلال عطور فرزاتشي الفاخرة والرائعة والتي تعكس روح الحداثة و التطور الذي يشهده العالم، ما جعلها من افخم العطور على الاطلاق برائحتها الجذابة والمغرية والتي تفيض بالرومانسية، وهذه قائمة افضل أنواع عطر فرزاتشي. 

عطر فرزاتشي ايروس الرجالي  الازرق

عطر فرزاتشي ايروس الرجالي  الازرق
عطر فرزاتشي الازرق

من خلال عطر فرزاتشي ايروس الرجالي فإن عطور فيرساتشي تفصح لنا على الجوهر الأسطوري لماركتها التجارية، فالغموض والقوة والرغبة هي جوهر عطر فرزاتشي ايروس الازرق الرجالي، فهو عطر فخم  ثابت غامض وساحر يأخذنا مباشرة إلى عالم أسطوري، ويضع الحضارة الاغريقية في الواجهة من جديد.

فلسفة عطر فرزاتشي ايروس الرجالي الازرق

ففي الواقع ايروس هو اسم " إله الحب " عند الإغريق،  ويمثل الشغف و القوة الذكورية الخالصة التي لا تقهر.

ومع ذلك فإنه معتدل في الجمع بين هذه الأصالة والحداثة في عصرنا الحالي، ف عطر ايروس الرجالي هو عطر معبأ بالتاريخ الأسطوري تم تطويره لمواكبة الحاضر و معاصرة المستقبل بهذا المعنى ، فإن عطر فرزاتشي الازرق  أريد له من طرف ماركة عطر فيرساتشي، ان يكون مستمر على الدوام أي  له طابع ابدي.

كما أن رقة مشاعر ايروس المرتبطة بالحب،  قد تحولت مع هذا العطر إلى  رجولة شديدة وسلطة وسيطرة، حيث يتجلى هذا من خلال الزخارف في محيط قنينة عطر فرزاتشي الازرق أو ايروس الرجالي مكعبة الشكل ، المكونة من زجاج ضخم وثقيل ذو اللون الازرق الملكي ، هذه زجاجة تدخلنا في قلب روما القديمة المهيبة والإمبراطورية العظيمة التي كانت تتناثر فيها التماثيل اليونانية، في خضم هذا المشهد يتقدم ايروس ببراعة ، غير مبال  بالعناصر المنتشرة حوله، حيث يظهر ثابت بنظرات ثاقبة تنم عن الشدة والقوة،  كما أنه في الوقت نفسه يضع اسمه على صدره بأحرف ذهبية ما يوحي بالغنى و الترف و البدخ، وهذا هو بالضبط الصورة التي يريد عطر فرزاتشي الازرق  أو ايروس الرجالي ان يوصلها لنا.

حيث تصور لنا ماركة عطر فرساتشي،  صورة رجل قوي فخور متباهي  يكاد يظهر كأنه متسلط، و يبقى هذا الشخص غامضًا يجذب الانظار لاستكشاف غموضه وخباياه، ويبدو أنه مستعد للتغلب على كل العقبات التي تحول دون تحقيق أهدافه، ف عطر ايروس رجالي هو عطر الرجل الطموح الذي يحب التحديات وهذا ما يجعل من عطر فرساتشي الازرق  أكثر من مجرد عطر  بسيط،  ف عطر  فرزاتشي ايروس الرجالي هو فلسفة حياة.

مكونات عطر فرزاتشي ايروس الرجالي الازرق

 عطر فرزاتشي ايروس الازرق الرجالي يحمل كثيرا من الحيوية، التي يستمدها من ليمون كالابريا والنعناع كما أنه لا يخلو من الرقة في تعبير عن الرومانسية ياخدها من رقة العنبر والفانيليا ، أما الغموض فتمنحه إياه حبة التونكا.

ويضاف لكل هذا خشب الأرز والمسك الذي يحتفي بالرجولة الأنيقة، ويتم ختم المكونات بنجيل الهند وهو  العنصر الأساس في العطور الرجالية الفخمة والفاخرة، بفضل عبيره  الذكوري الكلاسيكي وسحره الجذاب الذي ينضح بنفحات عطرية فخمة جعلت منه أكثر نفحات العطور الرجالية  فخامة وترفا.

عطر فرزاتشي ايروس نسائي الذهبي

عطر فرزاتشي ايروس نسائي الذهبي
عطر فرزاتشي  الذهبي

عطر فرزاتشي الذهبي ايروس نسائي هو عطر تم إنشائه من طرف ماركة عطر فيرساتشي عام 2014، وهو كما توحي الزجاجة ، فإنه يغرقنا في عالم  من السحر والأسطورية، مثل نظيره ايروس للرجال الذي تم  إصداره في عام 2012 وكلاهما يشكلان زوجين أسطوريين يوحيان بالقوة وسيطرة لا تضاهى، فقد خلقت فيرساتشي جواهر شخصية مناسبة لشخصيات محددة تفرض نفسها بكل سهولة على أي كان .

بالإضافة إلى ذلك ، فإن عطر فرزاتشي ايروس نسائي له جانب شهواني يجعل منه بالتأكيد افضل عطر نسائي حليف للنساء من حيث الإغراء والجاذبية.

مكونات عطر فرساتشي ايروس نسائي الذهبي

عطر فرزاتشي ايروس نسائي ذهبي هو عطر ذو طابع خاص يعتمد على مكونات في غاية دقة، أغلبها من الأزهار ما يجعله يدخل في فئة العطور الزهرية،  لقد تم انتاجه من قبل ثلاثة الخبراء الموهوبين في عالم صناعة العطور ، وهم : ألبيرتو مورياس ، ناتالي لورسون و أوليفييه كريسب ، الذين اختاروا أن يبدأوا بنسمة غريبة نوعًا ما ، مستمدة من بذور الرمان وهذا يعطيه منذ البداية جوًا غامضًا يغذي فضول من حولك لاخد نفس آخر لاكتشاف عطرك ، ومع ذلك فإن هذا الإحساس بالغموض يقترن بجانب منشط جدا، مستمد من طاقة الليمون الصقلي من صقلية  و نفحات البرغموت من كالابريا وكلاهما جزر ايطالية ، ثم تستمر هذه الديناميكية والنشاط عن طريق إضافة زهر الليمون. 

هذه العوامل تعزز اشراقة عطر فرساتشي ايروس نسائي ذهبي وبأنه افضل عطر فواح وتذكّر بالهوية الإيطالية للماركة، ومع ذلك يتم تخفيف كل هذا من خلال ضخ رائحة  زهرة الياسمين الانيقة، يصبح عطر فرزاتشي ايروس النسائي ذهبي أكثر أنوثة ورقة من خلال اضافة زهرة الفاوانيا التي تجعل من هذا العطر ناعم للغاية، وأخيرًا فإن الرائحة النهائية من ايروس للنساء تعزز شهوانية وجاذبية هذا العطر بوجود خشب الصندل وعبير المسك.

زجاجة عطر فرساتشي ايروس نسائي الذهبي

ومن أجل تأكيد الطابع الاستثنائي، ل عطر فرزاتشي الذهبي  صممت له زجاجة أسطورية يتوسطها شعار  ماركة عطر فرساتشي الاسطوري، و تغطى حواف الزجاجة بزخارف يونانية رومانية شبيهة بتلك التي يمكن العثور عليها في أعمدة المعابد، ما يوحي باصالة وعظمة عطر فرزاتشي الذهبي.

واللون الذهبي لزجاجة عطر فرزاتشي ايروس نسائي، يعطيه بصمة في غاية الفخامة ويغرقنا في عالم من البذخ ولون زجاجة فرزاتشي الذهبي هذا هو السبب في تسميته عطر فرزاتشي الذهبي ، أخيراً ، شكلها المستدير يذكرنا بالمنحنيات  في جسم النساء في إيحاء لجاذبية هذا العطر واغراءه.

عطر فرزاتشي الاسود

عطر فرزاتشي كريستال الاسود عطر فرزاتشي نوار
عطر فرزاتشي كريستال الاسود

ظهر عطر فرزاتشي كريستال الاسود في عام 2004، وهو أول عطر في سلسلة من ثلاثة جواهر لماركة فرزاتشي حيث تلاه عطر الكريستال الفضي  ثم عطر الكريستال الاصفر، هذه العطور الثلاثة هي جواهر حسية حقيقية منحوتة بأجود مكونات العطور الفاخرة.

مكونات عطر فرساتشي  كريستال الاسود

تم صقل عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار بالزهرة المفضلة عند دوناتيلا فرزاتشي وهي الغاردينيا النادرة والفاتنة ما يفصح عن رائحة مثيرة و انيقة ومتطورة ، فمن خلال هذا تريد ماركة عطر فيرساتشي أن تقول أن عطر فرساتشي الاسود مخصص لـ " الأميرة العصرية الفاتنة التي تنام في أعماق كل امرأة ". 

ف عطر فرزاتشي كريستال نوار مثل اسمه رائع،  حيث ان نفحاته كانت عند حسن توقعات منتظريه، فهو سحري للغاية ومثير وفخم وثابت حيث يبقى عبيره مستمر لفترة طويلة، وذلك بسبب تنوع مكوناته وانسجامها، فرائحة الغردينيا أعطته تناسقا تاما بين مكوناته، فهذا النبات أقل توهجا من مسك الروم، وأكثر رقة من الياسمين وفي نفس فخامة زهر الزنبق، فهذه الزهرة البيضاء هي بلا شك واحدة من أكثر الزهور تعقيدا والأشد اذهالا في فئتها، وهذا ما اكسب هذا العطر تميزه وتفرده بهذه التركيبة الفخمة والساحرة، ف عطر فرزاتشي الاسود جعل الأمر  يبدو كما لو أنه ظهر على أرض الواقع لتطوير خيال المبدعين في عالم صناعة العطور.

باختصار ، عطر فرزاتشي الاسود هو ذو طابع مغوي وجذاب في كل تفاصيله صنع ليثير الحواس وينشطها، بدءا من اسمه الباعث عن الفخامة والأناقة والبدخ، مرورا بمكوناته الفاتنة و المثيرة انتهاءا بقنينته الرائعة والجذابة مثل رائحته فهي تشبه جوهرة.

زجاجة عطر فرساتشي  كريستال الاسود

تطل علينا قنينة عطر فرساتشي  كريستال نوار بزجاج سميك وغطاء صلب واللذان يتلئلئان حقيقة مثل الكريستال،  وفكرة هذه الزجاجة مأخوذة من بعض الأزياء التي لا يكون فيها تناسب بين الأعلى و القاعدة للفت الأنظار  وهذا فيه وفاء لبداية ماركة فرزاتشي مع الأزياء، ف عطر فرساتشي الاسود سيترك بإطلالته لك انطباعا رائعا لا ينسى مثل فستان سهرة.

عطر فرزاتشي الوردي

عطر فرزاتشي الوردي الفضي
عطر فرزاتشي الوردي / الفضي

في الواقع ،عطر فرزاتشي الوردي هو العطر الثاني من ثلاثة عطور التي أصدرتها فرزاتشي على شكل جواهر ، حيث صدر سنة 2006  يرمز تماما إلى سيدة فرساتشي ، حيث أنه  مخصص للجنس اللطيف فهو الأكثر أنوثة وغنجا من العطرين الآخرين ، من خلال لونه الوردي والفضي البارد.

فلسفة عطر فرساتشي الوردي

  كما يعرف الجميع ان النساء مخلوقات دلوعات يحير الإنسان في  اختيار ما سيقدم لهن هل عطر أم جوهرة ،  إلى ان جاءت ماركة فرزاتشي مع هذا العطر وأنهت هذه الحيرة ، واتت بالحل من خلال عطر مثل جوهرة وهو عطر فرساتشي كريستال الوردي ، فهو يجمع بين هذين العالمين عالم العطور النسائية وعالم المجوهرات ، فلون زجاجته الوردي يعبر عن الأنوثة ودلال الذي يمثله هذا البارفان ، ونظرا للجذب الذي يقوم به هذا الأمر يسميه البعض عطر فرزاتشي الوردي ، كما ان غطاءه باللون الفضي اللامع و المتلألئ يبدو بمثابة جوهرة نادرة تشع فوق عرش عطر فرزاتشي الوردي ، حتى اسماه البعض بدل هذا الاسم عطر فرزاتشي الفضي.

وهذا هو السر  المكنون في هذا العطر حيث يجذب الكل من خلال جزئية معينة هذا بالنسبة للمظهر، أما رائحته فالجميع يتفق على جاذبيتها وروعتها المركبة من مزيج متناسق بين الزهور و الفواكه تجعل منه يتوفر على كل المتطلبات لاغراء أي شخص، ومع ذلك هو ليس للفتيات الشابات فقط ، بل يتناسب مع أي سيدة في أي فئة عمرية كانت فقد جعلت ماركة فرساتشي  من عطر فرزاتشي الفضي حقا عطر لكل النساء.

مكونات عطر فرساتشي  الوردي

جاذبية عطر فرزاتشي الوردي وانوثته مستمدة من روعة مكوناته فهو يجمع بين yuzu وهو سيترون ياباني صغير ، مع الرمان وهو الذي تجعل منه عطرا منعشا يبهج الحواس، أما جوهره فهو غني بأزهار تساهم في جعل صاحبة هذا العطر في اناقة لا مثيل لها و رقة وأنوثة لا تقارن.

ف عطر فرساتشي الفضي مليء بعصارة  زهرة اللوتس الزرقاء وزهرة الفاوانيا و زهرة الماغنوليا التي تجود بعبق افخم العطورات في العالم، أما المكونات التي ساهمت في جعل هذا البارفان عطرا جذابا ومثيرا فهي المسك والعنبر وخشب شجرة الماهوغاني الفاخر الذي يختم هذه الباقة من الفخامة الشديدة،  كل شيء موجود في قنينة مربعة الشكل بلون وردي و زجاج صلب جدا يعلوه كابوشون فضي منحوت مثل الماس.

عطر فرزاتشي كريستال الاصفر

عطر فرزاتشي كريستال الاصفر يلو دايموند
عطر فرزاتشي الاصفر

عطر فرزاتشي كريستال الاصفر، هو جزء من تشكيلة العطور البراقة لماركة فرزاتشي حيث يتبع فرزاتشي الأسود لعام  2004 و فرزاتشي كريستال الوردي لسنة 2006 ،  فهو مثلهما تماما حيث يعرض إشراقة فريدة من نوعها  فعندما قامت ماركة فرساتشي بابداع عطر فرزاتشي الاصفر، استوحته من أحد أكثر عناصر الطبيعة روعة الا هو الشمس، حيث يلتهب لمعان زجاجة عطر فرساتشي الاصفر تماما مثل اشراقة ضوء الشمس.

فهو ذو نقاء لا مثيل له  ما يجعله بهذا المعنى ، مشابهاً للالماس الاصفر المعروف بنقاوة جماله وصفائه وشفافيته فهو مثل جوهرة التجميل النادرة التي ترتقي  بالمرأة التي ترتديها إلى رتبة ملكة بين كل السيدات.

رائحة عطر فرساتشي كريستال الاصفر

بالنسبة لرائحة عطر فرزاتشي الاصفر، فهي منعشة وحيوية تفوح روعة بعبير الزهور الفاتنة والمذهلة، فمع هذا البارفان وقعت ماركة فرزاتشي أحد أكثر العطورات فخامة وجاذبية فهو يعرض الأنوثة والرقة في إطار  خارج عن المألوف، ويصور جوانب مثيرة مختلفة من النساء في جميع أنحاء العالم اللواتي يردن ان يكن ساحرات وفاتنات ومثيرات، وفي الحقيقة ليس هناك من امور اخرى أكثر من هاته جذبا للرجال ذوي الذوق الراقي.

زجاجة عطر فرساتشي كريستال الاصفر

المكونات التي منحت عطر فرزاتشي يلو دايموند هذه الرائحة المذهلة معظمها ذات لون أصفر، فهو مليء بالليمون الذي يترافق مع نضارة البرغموت ولمعان زهر البرتقال مع نفحات آسرة لا تقاوم للإجاص الاصفر، ويزيد اللون الاصفر فرض وجوده في هذا البارفان مع ورقات شجرة ميموزا التي تصاحبها زهرة فريزيا الصفراء، أما قاعدة عطر فرزاتشي يلو دايموند فإنها تنبض بالحياة فهي معززة بالعنبر والمسك الروماني الثمين وخشب الغاياك، وكل هذا في زجاجة صفراء مشرقة من طبيعة الحال، يعلوها غطاء دائري على  شكل ماسة متعددة الأوجه مزينة بزخارف معبرة زادتها رونقا وجمالا.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في
شاهد أيضا : 
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Mehdi diborjrak
    Mehdi diborjrak 6 سبتمبر 2019 في 4:49 م

    ماركة رائعة وذات جودة عالية استعملها منذ زمان. شكرا للقائمين على الصفحة

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -