عطر نارسيسو الوردي و الاسود

عطر نارسيسو رودريغز narciso rodriguez

 سعر عطر نارسيسو, سعر عطر نارسيسو الوردي, عطر narciso rodriguez, عطر نارسيسو, عطر نارسيسو الابيض, عطر نارسيسو الاحمر, عطر نارسيسو الاسود, عطر نارسيسو الجديد, عطر نارسيسو الذهبي, عطر نارسيسو الرجالي, عطر نارسيسو الفوشي, عطر نارسيسو
عطر نارسيسو الوردي و الاسود

عطر نارسيسو هو من إبداع  نارسيسو رودريغز الذي ولد 27 يناير 1961 في نيوجيرسي الامريكية.

وقد ولج عالم الموضة والجمال في سن مبكر من عمره بدخوله فصول تعليم تصميم الأزياء، بعد تخرجه تم تعيينه كمساعد في ماركة كالفن كلاين حيث صنع ملابس أنيقة للغاية.

بعد مضي أكثر من أربع سنوات والتي اكتسب عبرها خبرة كبيرة جدا مكنته من الانضمام إلى ماركة  شيروتي العالمية وقدم من خلالها مجموعاته الأولى من الأزياء.




نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

ورغم تطوره على المستوى المهني لم يكن له اسم معروف في أوساط المهتمين بعالم الموضة إلى ان صمم فستان زفاف صديقته كارولين بيسيت كينيدي زوجة ابن الرئيس الأمريكي السابق جون كينيدي، وكان زفافهما أسطوريا توجهت إليه جميع اضواء اهتمامات الصحافة،  ومازاد الاهتمام بهذا الزفاف هو وفاة الزوجين معا في نفس الليلة  بعد تحطم الطائرة التي تحملهما لقضاء شهر العسل، وذلك ما ساعد نارسيسو رودريغز على دخول عالم الشهرة من أوسع الأبواب حيث تعاقد مع كبريات ماركات الموضة في العالم.

وفي سنة 1997 افتتح نارسيسو رودريغز دار أزياء باسمه وفاز بفضل إبداعاته فيها بالعديد من الجوائز.

بدايات عطر نارسيسو

ورغبة من  نارسيسو رودريغز بإعطاء بعد آخر لشركته انتقل إلى عالم صناعة العطور، وصنع أول عطر narciso rodriguez سنة الفين و ثلاثة، ما يجعل عطر نارسيسو الجديد وحديث مقارنة مع عمر ماركات العطور العالمية الاخرى الشهيرة، ورغم أنه جديد وحديث إلا أنه خلق لنفسه مكانة رفيعة في عالم العطور في ظرف وجيز، حيث ان شهرته منتشرة في كل بقاع العالم ونجاحه كبير جدا سواء على مستوى الجودة و الإبداع أو على مستوى الاشادة من الخبراء والجوائز  وأيضا من ناحية ارقام المبيعات العالية.

السر وراء ابداع عطر نارسيسو

 في الحقيقة، كان موت كارولين بيسيت كينيدي الذي خلف جرحا عميقا هو الذي دفعه لإبداع هذا العطر الرائع تخليدا لذكرى وفاتها وهدية لها و اسماه " من أجلها " عطر نارسيسو narciso for her.

ما منح عطر نارسيسو رودريغز شحنة مفعمة بالعواطف ومشاعر الحب والصداقة والوفاء جعلته يتصدر الصفحات الأولى لمجلات الموضة الكبرى آنذاك احتفاءا بقيم الوفاء التي جسدها  نارسيسو رودريغز لصديقته بعد مرور سنوات من وفاتها واعترافا منه أيضا لها لكون فستان زفافها سبب في اتساع شهرته، ولاقى نجاحا منقطع النظير أسهم في انتاج عطورات أخرى لماركة عطور نارسيسو رودريغيز والتي تتمتع دومًا بأحاسيس خارجة عن المألوف و تلبي جميع أذواق عشاق العطور من رجال ونساء.


عطر  نارسيسو الوردي النسائي narciso for her


عطر نارسيسو الوردي عطر نارسيسو رودريغز الوردي سعر عطر نارسيسو الوردي عطر نارسيسو الجديد narciso for her
عطر narciso for her

عطر نارسيسو الوردي هو أول عطر النسائي لماركة العطورات هاته بل هو أول عطر لها على الإطلاق، حيث تم إصداره اوائل عام الفين وثلاثة وهو عطر رومانسي وشهواني للغاية يزيد النساء إثارة وجاذبية.

مكونات عطر  نارسيسو الوردي

هذه الإثارة والجاذبية  مصدرها هو فوحان رائحة شجرة سرو العطري وعبير الأزهار اللذان يبرزان في حد ذاتهما تألق النساء بحسب تعبير رودريغز أثناء تقديمه للبارفان، خاصة بتواجد المسك المصري معهما الذي اعطى عطر نارسيسو رودريغز الوردي قوة وثبات كبيرين جدا.

ومن أجل إضفاء نعومة على مكونات عطر نارسيسو رودريغز الوردي اضيف لتلك المكونات حبوب التونكا و أزهار الكرز والتي تمنح السيدات مظهرا مفعما بالأنوثة و رقة.

زجاجة عطر  نارسيسو الوردي

وما يزكي طابع الأنوثة في عطر نارسيسو الوردي عطر narciso for her هو أناقة زجاجته ذات اللون الوردي الذي يعبر دائما عن الانوثة والدلع.

ما يجعل بارفان نارسيسو الوردي في الصراحة من أفضل العطورات النسائية التي عرضناها في موقع عطور ونفس الأمر يقال على شبيهه عطر نارسيسو الاحمر المعبر من الرومانسية والحب والعاطفة وبطبيعة الحال عطر نارسيسو الابيض.

شاهد أيضا :

افضل عطر نسائي جذاب ومثير



عطر  نارسيسو الاسود الرجالي narciso for him

 سعر عطر نارسيسو, عطر نارسيسو الاسود, عطر نارسيسو الجديد, عطر نارسيسو الرجالي, عطر نارسيسو الفوشي, عطر  narciso for him نارسيسو  رودريغز
عطر  narciso for him

بعد النجاح الذي حققه عطر نارسيسو رودريغز الوردي النسائي narciso for her ، قرر في سنة الفين وسبعة نارسيسو رودريغز صنع نظيره للرجال وهو عطر نارسيسو الرجالي أو narciso for him ، وهو يوجد بأكثر من لون عطر نارسيسو الاسود والذهبي و الازرق والرمادي وغيرهم.

وقد صمم عطر نارسيسو الرجالي مبتكر العطورات الرئيسي لماركة عطر narciso rodriguez في ذلك الوقت الفرنسي فرانسيس كوركدجيان الارمني الاصل، وهو عطر بخاخ يحتوي هو كذلك مثل سابقه النسائي على المسك المصري، حيث أنه هو المكون المفضل للعلامة التجارية نارسيسو، بالاضافة إلى الباتشولي.

و عطر نارسيسو الاسود رغم حداثته و عصرانية تركيبته يذكر حسب خبراء العطور  برائحة العطورات الاصيلة وعبق التاريخ، وذلك نظرا لاحتوائه على زهرة الكولونيا والتي تعرف بملكة الليل لتفتحها ونشر نسيمها بالليل أكثر.

و كنصيحة مني اليكم اعزائي عند شرائكم  بارفان نارسيسو رودريغز الاسود انتبهوا لكونه يوجد في ثلاثة أنواع ماء العطر وماء تواليت والعطر المكثف.

و عطر نارسيسو الاسود مثله مثل جميع عطور نارسيسو الرائعة فهو ذو رائحة فواحة وقوية تبقى ثابتة لفترات طويلة، وذلك  نظرا لاحتوائه على نبات السرخس،  ما يجعل من بارفان نارسيسو الرجالي عطرا أسطوريا يبهر كل من يستنشقه و يضفي على صاحبه اناقة لا تضاهى وجاذبية لا تقاوم ما يجعل عطر نارسيسو الاسود الرجالي لامثيل له من بين العطورات المعاصرة.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في

 موقع عطور.

شاهد أيضا :
تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • Unknown
    Unknown 19 نوفمبر 2021 في 12:51 م

    بل زحمه اشلون اعرف اصلي لو عادي

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -