عطور رجالية | افضل العطور الرجالية ستجعلك اكثر جاذبية وفخامة

 خمسة افضل عطور رجالية فواحة ومثيرة تعشقها النساء

عطور رجالية فخمة و فواحة و مثيرة تعشقها النساء 2019 اجمل وافضل العطور الرجالية المثيرة احلى و احسن و اجمل و افضل عطر رجالي جذاب على الاطلاق افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب اسماء افضل عطور رجاليه افضل عطر رجالي افضل العطور الرجالية المثيرة عطر رجالي احسن عطر رجالي افضل عطور رجاليه اجمل العطور الرجالية اجمل عطر رجالي  افضل عطر رجالي جذاب احلى عطر رجالي افضل عطر رجالي على الاطلاق افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب عطور رجالية فخمة اسماء عطور رجاليه برفانات رجالى افضل انواع العطور الرجالية الفرنسية
افضل العطور الرجالية

ما هي قائمة افضل عطور رجالية للسنة ؟ يعد هذا التساؤل الاكثر تكرارا من قبل عشاق العطور في محركات البحث، نظرا للتطور الرهيب الذي شهدته صناعة العطور الرجالية في الاونة الاخيرة، حيث كل سنة يتم ابداع مئات العطورات الرجالية.

عكس السابق فقد كانت صناعة البارفانات الرجالية لفترة طويلة جامدة لا تجديد فيها، ومتكررة بنفس النكهات القوية مثل الرائحة الكلاسيكية للخزامى، و كانت سمعتهم  سيئة كونهم شائعين ومتشابهين وغير مرغوب بهم.




نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

ومع ذلك في السنوات الأخيرة تحولت صناعة العطورات الرجالية حرفيا، وأصبح يتنافس صناع البارفانات في ابتكار عطور رجالية فخمة وجديدة ومميزة، ومختلفة عن العطور الرجالية القديمة، وأطلقوا لخيالهم العنان لكي ينال كل واحد فيهم صفة مبدع احسن عطر رجالي.

شاهد أيضا :
 افضل عطور الاطفال

فقد نما عالم العطور الرجالية خاصة مع إلى حد كبير، وبالتالي أصبح كل يوم تقريبا يظهر عطر رجالي مختلف بمواصفات عالمية.

وهذا ما ساهم في كون هذا القطاع يتطور بسرعة أكبر من العطور النسائية ، وهذا يعني  أن العطور الرجالية عوضوا تأخرهم  و أمست  عطورهم  الأكثر تنوعا والأكثر العصرية !


افضل 5 عطور رجالية فخمة 2019

 في ما يلي نظرة عامة سريعة على افضل العطور الرجالية 2019 : 

1 – عطر الين الرجالي Alien Man de Thierry Mugler

عطر الين الرجالي الين عطر تيري موغلر عطر paco rabanne paco rabanne عطر عطور رجالية فخمة و فواحة و مثيرة تعشقها النساء 2019 اجمل وافضل العطور الرجالية المثيرة احلى و احسن و اجمل و افضل عطر رجالي جذاب على الاطلاق افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب اسماء افضل عطور رجاليه عطر الين alien عطر عطر الين الجديد عطر الين البنفسجي الين عطر عطر الين البنفسجي عطر الين الذهبي عطر الين البنفسجي كم سعره عطر الين الاصلي عطر alien الجديد عطر الين الرجالي عطر الين من اجمل عطر الين من اجمل عطور الين سعر عطر الين عطر الين الموف افضل عطر رجالي افضل العطور الرجالية المثيرة عطر رجالي احسن عطر رجالي
عطر alien الرجالي البنفسجي الجديد

قرر تييري موغلر إعادة اختراع أحد أشهر العطور النسائية، وجعلها واحدة من افضل العطور الرجالية في عام 2018.

 نعم كما قرأتم أيها السادة أنا لم أخطئ، فقد غير عطر الين الرجالي الأيقوني الشكل المخصص سابقا للنساء، وحوله ل عطرالين مان Alien Man ولعل غرابة هذه الفكرة هي التي دعته كي يسميه ب عطر Alien أي الغريب.

يقدم لنا عطر الين الجديد 2018 رحلة رائعة ومغامرة غريبة لحاسة الشم، دفعت البعض لاعتباره اجمل عطر رجالي على مر العصور، فقالوا أن عطر الين رجالي هو منتهى الفحولة والغموض من بين كل العطور الرجالية الأخرى.

ف عطر الين مان يغرس الاحساس النابض بالحياة المرتبط  بالجاذبية الفخمة أو الناضجة، يجعل صاحبه كالمغناطيس الساطع يجذب النساء إليه يفيضون بالمشاعر اتجاهه، فهو يعتبر عند البعض افضل عطر رجالي جذاب.

يقدم عطر الين الرجالي في زجاجة تذكرنا بنظيرتها النسائية، فهي جوهرة حقيقية باللون البنفسجي الأيقوني، وتميز زجاجته جعل البعض يميزه بها بالقول عطر الين البنفسجي او الموف،  والتي تحتوي على رائحة شرقية وخشبية. 

يمكن القول عن تركيبة عطر الين الاصلي، غنية ثاقبة و ثابتة مشرقة وعصرية ومليئة بالتناقضات، فهو رمز الهدوء والثبات والسكينة العميقة، وفي نفس الوقت عطر alien الرجالي البنفسجي الجديد يغرق الأرض بمن حوله، بالطاقة المتفجرة والإشعاع المتوهج فيجدبهم إليه .. 

لذلك لا يسعنا الا ان ننصحك بوضع عطر الين الرجالي، لتكون كالمغناطيس تلفت الأنظار وتجذب كل النساء اليك.

2 – عطر One Million de Paco Rabanne

1 million عطر  ون مليون عطر مليون عطر ون مليون رجالي ون مليون عطر عطر million عطر وان مليون برفان وان مليون عطر one million ون مليون رجالي وان مليون عطر million سعره one million عطر عطر 1 مليون عطر مليون الرجالي عطر ون مليون الرجالي الجديد عطر 1 million افضل عطر رجالي افضل العطور الرجالية المثيرة عطر رجالي احسن عطر رجالي
عطر ون مليون

قرر باكو رابان مالك عطر وان مليون بمناسبة دخول هذه السنة إن يعيد إلى الواجهة مرة اخرى واحد من افضل عطور رجالية مثيرة تجذب المراة على الاطلاق رغم انه ابتكرهذه الجوهرة الثورية في عالم العطور الرجالية  سنة 2008 .

عطر 1 Million المستوحى من قيمة الذهب فقد قال باكو رابان : "مهما كانت الديانات والحضارات، فإن الذهب لم يتوقف أبدا عن إغراء الرجل من اجل امتلاكه".

 ف عطر one million يعيدنا لنعيش التخيلات الأكثر جنونا فهو يمد من يضعه بشعور الفخامة والعظمة  يدخله مباشرة في عالم من الثروة والبذخ المصنوع من الذهب، ف زجاجته التي تبدو مثل السبائك الذهبية تمنح الرجل قوة أسطورية تقريبًا ، وهذا ما جعل عطر ون مليون يمنح صاحبه كاريزما جذابة لا تقاوم ويفرض شخصيته باستمرار فاناقته الرنانة تجعله هدفا لأفكار شهوانية محضة.

ون مليون عطر رجالي  مخصص لجميع الرجال العصريين و الذين يمتلكون نظرات ثاقبة و الذين يبدون أنهم قادرين على امتلاك كل ما يريدون بحركة اصبع بسيطة.

 اختار باكو رابان أكثر من أي وقت مضى إبراز  شغفه العطور العطور الرجالية من خلال عطر ون مليون لجعله واحدا من أكثر العطور شهرة ورواجا هذا العام و سوق له كما لم يسوق ل عطر رجالي من قبل معتبرا إياه افضل عطر رجالي جذاب على الاطلاق  وهذا ما يتفق معه فيه الكثيرون واعتبروه واحدا من احسن عطور رجالية فواحة تثير النساء.

ضع برفان وان مليون وأبرز ذوقك الفخم وامتلك سلاحًا فتاكا  للإغراء يخضع الكل أمامك.

3 – عطر Sauvage de Dior

سعر عطر سوفاج عطر سوفاج ديور sauvage عطر عطر سوفاج من ديور sauvage dior سعر سعر عطر ديور سوفاج عطر سوفاج رجالي سوفاج ديور سعر عطر sauvage سعر عطر سوفاج ديور سعر عطر سوفاج من ديور عطر sauvage كم سعره dior sauvage عطر sauvage dior عطر عطر dior sauvage عطر سوفاج الرجالي الجديد افضل عطر رجالي افضل العطور الرجالية المثيرة عطر رجالي احسن عطر رجالي
عطر سوفاج ديور

عطر سوفاج أكثر من مجرد عطر رجالي  فهو يمثل بداية تاريخ طويل  في الواقع ، هذا هو العطر الأول للرجال من ديور  ففي عام 1966 ، كشفت العلامة التجارية ديور عن عطرها الرجالي الأول ، عطر Sauvage.

ومع أنه من العطور الرجالية القديمة جدا إلا أنه إلى الآن لا زال يعتبر رمزا للحداثة و احلى عطر رجالي في نظر البعض فقد نجح عطر سوفاج في الاحتفاظ برونقه عبر الزمن و فرض نفسه بقوة في عالم الموضة في مجال العطور الرجالية  فهو يمنح الرجال شعور برجولة غير عادية تستنشق من على بعد مسافات بعيدة ما منحه لقب افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب ،  عطر سوفاج عطر رجالي خالد على مر عصور العطور الرجالية حتى لو خضع لبعض التعديلات ، إلا أنه يمثل رجل البارحة واليوم وغداً فهو ثورة في الماضي وكلاسيكي في الحاضر وعصري في المستقبل.

زجاجة عطر sauvage dior تمثل تماما الأناقة الذكورية الرصينة والفاخرة تقدم هذه القارورة في تصميم منقوش بالكامل و بغطاء الرأس رمادي أيقوني الممثل للحديد الصلب في  تعبير عن الثبات و القوة التي تبصم شخصية الرجال و أيضا تعبير و تباهي من ديور على ان عطر سوفاج افضل عطر رجالي ثابت وقوي ببساطة لا يمكن أن يكون توقيع في باقي زجاجات العطور الرجالية  أكثر رجولة من قنينة عطر sauvage dior.

عطر سوفاج الرجالي الجديد والذي يستحق ان يحتل مرتبة متقدمة في قائمة اجمل العطور الرجالية لهذا العام تحافظ على خلودها و فخامتها مع عرض حداثة جديد ومبهر فكل شيء في هذا العطر الرجالي عبارة من مسألة توازن بين  التوازن بين البساطة والفخامة والتميز فهو مطلق الاناقة والفخامة عند الفرنسيين وتعبير عن الذوق الرفيع ورمز للجاذبية.

عبر من رجولتك وأطلق العنان لفخامتك  وأبرز ذوقك الرفيع من خلال عطر سوفاج رجالي.

4 – عطر ازارو Wanted By Night d’ Azzaro

عطر ازارو رجالي azzaro عطر عطر ازارو رجالي ازارو عطر  عطر ازارو القديم  عطر ازارو كروم عطر azzaro عطر ازارو برفان ازارو ازارو كروم  عطر ازارو الجديد  عطر آزارو افضل عطر رجالي افضل العطور الرجالية المثيرة عطر رجالي احسن عطر رجالي
عطر ازارو

كانت ماركة ازارو متخصصة في البداية في صناعة الملابس النسائية ومع ذلك ، عندما قررت نقل خبرتها إلى عالم صناعة العطور ، كانت على موعد مع النجاح في مجال العطور الرجالية.

منذ ذلك الحين ، أصبحت عطور Azzaro للرجال مشهورة في جميع أنحاء العالم لدى اغلب الرجال وهي مصممة بشكل عام للرجل الكاريزمي.

وقد تم ابتكار عطر wanted من ازارو عام 2016 وبعد النجاح الباهر الذي لاقاه واعتبره البعض آنذاك اجمل عطر رجالي رغم المعارضة التي تلقاها هذا الأمر فقررت ماركة ازارو للعطور هذا العام تطوير عطر  wanted و منحه نفس جديد أكثر اثارة للشهوة من خلال نسخة عطر Wanted by Night.

عطر Wanted by Night من ازارو يوصف بأنه "عطر مغرور في العصر الحديث ، أي أنه يجعل الرجل غير عادي ، أنيق ، جريء ، غامض ، وتحيط به هالة من الثقة والقوة سواء في الليل أو النهار ، فإنه يجذب ويوقظ الرغبة هذا ما جعله عطر رجالي مثير جدا.

في الواقع ، هو مستوحى من أسلوب حياة المتعة لوريس أزارو نفسه ، مؤسس العلامة التجارية للعطور أزارو فقد  أحب هذا الشخص اللامع " المرح ، المغامرة  ، النجاح " هذا هو بالضبط ما نجده في عطر Wanted by Night الجديد.

عطر Wanted by Night من Azzaro مزيج من الجرأة والتصميم يشعر به الجميع في نفس الوقت. هذا العطر الرجالي فواح و قوي بشكل متفجر ، به شهوانية ليس لها حدود فرائحته الحيوية لا نزاع فيها تجعل القلوب تنبض لصاحبه حبا وتدمن رائحته فهو عطر رجالي جذاب للغاية أكثر مما تتصوره.

وقد قدم لنا أزارو عطر Wanted by Night في شكل برميل متفجر ، جعله يشبه سلاحا الإغراء أنيقا وعصريا و  فاخرا.

ضع عطر  Wanted by Night من أزارو وعش الجاذبية الحقة و اجعل من نفسك آسرا لقلوب النساء.

5 –  عطر Spicebomb de Viktor & Rolf

عطر Spicebomb افضل عطر رجالي افضل العطور الرجالية المثيرة عطر رجالي احسن عطر رجالي افضل عطور رجاليه اجمل العطور الرجالية اجمل عطر رجالي  افضل عطر رجالي جذاب احلى عطر رجالي افضل عطر رجالي على الاطلاق افضل عطر رجالي فواح وثابت وجذاب عطور رجالية فخمة اسماء عطور رجاليه برفانات رجالى افضل انواع العطور الرجالية الفرنسية
عطر Spicebomb

دعني أقول لك منذ البداية و باختصار تام بأن عطر Spicebomb هو قنبلة تفجر الشهوة ، فالثنائي الشهير اللذان صمماه من المعروف أنهما وكل مرة يبدعان بابتكار اجمل عطور رجالية فخمة ومثيرة جديدة وغير مألوفة.

 كما أنهما لا يقدمان العطور الرجالية القديمة أو الكلاسيكية فهما لا يترددان في تمرد على قوانين العطور الرجالية ومخالفتها وهذا توجههما منذ ان بدأت شراكتهما واتفاقهما على صناعة افضل عطر رجالي في العالم فبعد إطلاق عطر Flowerbomb كرر Viktor & Rolf تألقهم في عام 2012 مع إصدار عطر Spicebomb  الرجالي، و الذي استهدفا به الجمهور الأكثر رجولة و جرأة.

عطر Spicebomb الرجالي يقدم كإكسير حقيقي من الجمال والسحر والإغراء ، فهو العطر الذي يحتاجه الشباب ، لجعلهم واثقين من انفسهم و يفرضوا سلطتهم المعطلة على النساء فهي تجعلهم مدمنين على رائحته وتجعل من صاحبه كاسد لا يروض وغير قابل للخضوع والسيطرة، ف عطر Spicebomb الفاخر قادر على تحويل أي رجل إلى مغوي ومثير وجذاب وذلك  لأنه ذو رائحة جذابة و مليئة بالأناقة.

عطر Spicebomb يقدم نفسه في زجاجة لا تحاول أن تمر دون أن يلاحظها أحد ، فهي تفرض حضورها  كأنها " سلاح إغراء ضخم " فهي مطابقة لاسم هذا العطر الرجالي حيث تركز دائما على موضوع القنبلة  فهي على شكل قنبلة منحوتة كأنها الماس بواجهة رجولية من ألوان فولاذية توحي بأصالة وعراقة قوة وجبروت الرجال ف عطر Spicebomb يصنف باستمرار بين افضل العطور الرجالية  القوية.

ضع عطر Spicebomb الرجالي المثير وفجر كارزميتك وافرض شخصيتك.



كانت هذه اختيارات فريق موقع عطور لقائمة خمسة احسن عطور رجالية 2019 نتمنى ان تنال اعجابكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -