عطر فالنتينو دونا نسائي valentino donna

عطر فالنتينو دونا نسائي الوردي



عطر valentino donna فالنتينو الجديد valentino عطر, سعر عطر فالنتينو, عطر valentino, عطر فالنتينو, عطر فالنتينو الجديد, عطر فالنتينو القديم, عطر فالنتينو النسائي الجديد, عطر فالنتينو الوردي, عطر فالنتينو اومو, عطر فالنتينو دونا, عطر فالنتينو نسائي, عطور فالنتينو, فالنتينو اومو, فالنتينو دونا, فالنتينو عطر, ماركة فالنتينو,
عطر فالنتينو دونا

بعد قرابة العامين من إطلاق فالنتينو اومو الرجالي في عام 2014، قدم المصمم الإيطالي فالنتينو غارافاني، نسخته النسائية عطر فالنتينو دونا نسائي الملهم للسعادة الخالصة والمشجع على الاغراء والرومانسية، وهو العطر الأكثر أنوثة من بين جميع العطور النسائية في العقد الأخير بشهادة أشهر خبراء العطورات في العالم.

فمن خلال valentino donna النسائي، حاول فالنتينو غارافاني إبداع عطر يجسد  الجمال والعاطفة والأناقة الإيطالية وقد نجح في ذلك نجاحا مبهرا حيث مزج هذا البارفان مزجا مبهرا بين جمال وسحر ايطاليا ورومانسيتها حيث نجد كل هذه الأشياء مجتمعة ومركزة في زجاجة واحدة هي زجاجة عطر فالنتينو دونا.



نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

و عطر فالنتينو النسائي عطر مشرق وحسي سواء من حيث رائحته الرائعة أو لونه الوردي حلو، كل شيء فيه سيجعلك تريدين الاستمتاع بالحياة ف عطر فالنتينو الوردي يشبه إلى حد كبير رمز التفاؤل وحلاوة الحياة.

زجاجة عطر فالنتينو دونا نسائي valentino donna



ولخلق التناسق والانسجام التام لهذا المولود الجديد من العطور لماركة فالنتينو، اختار مبدعها الاتجاه الفني من خلال تصميم زجاجة انيقة للغاية تشع سعادة وأنوثة، حيث جعلها مربعة ذات سطح مرتفع تتميز الزجاجة بنتوءات على شكل ماس، يشبه واجهات القصور الإيطالية التي بنيت في القرن الثامن عشر، فهي تشبه الجوهرة التي ستكمل خزانة ملابسك تمامًا وتزيدها أناقة وفخامة لاسيما مع غطائها الذهبي وهو المعدن الثمين الذي سيذكرك دائما بامتلاكك جوهرة باهظة الثمن.

تذكرنا  شفافية زجاجة عطر valentino donna بنقاء الألماس، الذي يتيح رؤية سائل المسحوق الوردي بكل وضوح وشفافية والذي يرتبط باللون الرمزي للأنوثة الجذابة، كما أنه يرمز إلى الفخامة التي يرغب مصمم عطر فالنتينو غرسها وربطها  في كل إبداعاته.

مكونات عطر فالنتينو دونا نسائي valentino donna


يحتل  عطر فالنتينو دونا المرتبة الأولى في استعمال فئة الأزهار الشرقية فهو يستخدم مواد خام نبيلة، حيث تم اختيار مكوناته بدقة واختلاطهم وتركيبتهم يجعل عطر فالنتينو الوردي عطرا  فريدًا ومعبرا عن الذوق الرفيع لمن يضعه، هذا المزيج من المنتجات المرغوبة للغاية و الثمينة للغاية يجعل بارفان فالنتينو منتجًا استثنائيًا.

حيث يتم افتتاح هذا العطر مع البرغموت من كالابريا، وهي فاكهة من فصيلة الحمضيات مع لب منعش يضفي على العطر رائحة الليمون وهي الرائحة منعشة للغاية ونابضة بالحياة، ويحتوي قلب عطر فالنتينو النسائي على زهرة الورد أو ما يسمى الورد الجوري أو الوردة الدمشقية، بالاضافة إلى زهرة البنفسج وهي زهرة رمزية لمدينة فلورنسا الساحرة.
شاهد أيضا :

افضل عطر نسائي


وأخيرًا، يترك عطر فالنتينو دونا الوردي عبيرا من الباتشولي ومكونات الجلد الإيطالي الفخم والفانيليا، هذه الخلفية هي أكثر كثافة ودفئا وأكثر انسجاما على الإطلاق من بين كل العطور النسائية.

شاهد أيضا :

عطر نارسيسو الوردي 


وهذه المكونات الفاخرة التي تم اختيارها بعناية حيث تجمع بين الدقة والغموض، لكل منها رمزيتها ودلالتها حيث ترمز زهرة الورد إلى الحب والعاطفة، أما بالنسبة لزهرة الاقحوان فهي تعني في الشعر الأوربي القديم ايريس او المرأة المثيرة التي يخضع لها الجميع ولا يستطيع احد مقاومة جمالها واغرائها، أما  نبات الباتشولي له رائحة مثيرة للإدمان وهو مرادف للإغواء.

وهذه الدقة والعناية الفائقة لم تكن لتجتمع لولا تعاون اثنين من أفضل صانعي على الاطلاق، اللذان وضعا كل خبراتهم وابداعهم في عطر فالنتينو دونا، وهما سونيا كونستانت وأنطوان مايسون ديو، حيث تمكنا  من تقديم عطر منعش وخفيف مع الحفاظ على الأناقة والفخامة والشدة وهذا هو سر روعة وغموض عطر valentino donna.

للاستمتاع بكل هذا الإبداع والروعة التي تكمن في عطر فالنتينو دونا نسائي، لا يبقى الا ازالة الغطاء لاكتشاف ما يختبئ داخل هذه الجوهرة الوردية، وعبري من خلالها على انوثتك وفخامة ذوقك.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في 

موقع عطور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -