عطور نسائية | افضل العطور النسائية الفواحة ستجعلكي اكثر أنوثة وجاذبية

خمسة افضل عطور نسائية

افضل عطر نسائي افضل العطور النسائية اجمل العطور النسائيه عطر نسائي اسماء افضل عطور نسائية 2018 2019 اجمل عطر نسائي اجمل العطور النسائيه الجديده افضل عطر نسائي مثير احلى عطر نسائي اجمل عطور نسائيه امريكية جميلة رخيصة شتوية صباحية  فرنسية قديمة جدا قوية  مثيرة جدا مشهورة مميزة ٢٠١٨ جديده حلوه
افضل العطور النسائية الفواحة والمثيرة

ماهي افضل عطور نسائية للسنة ؟ لعل هذا هو السؤال الاكثر طرحا من قبل عاشقات العطور في جوجل، لذلك يتم إثراء قائمة افضل عطور نسائية باستمرار، وتتطور في اتجاهات ذوقية مختلفة على الدوام.

وسنة 2019  مثل السنوات التي قبلها، لم تخلو من اكتشافات بارفانات نسائية جديدة مميزة.



نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

 حيث ان صناع العطورات يتنافسون فيما بينهم كل سنة لابتكار بارفانات نسائية جديدة،  ويساعدهم في ذلك التقدم العلمي الذي يسمح لهم بالتعبير الكامل عن خيالهم المبدع، لانتاج عطورات نسائية فخمة تجذب الرجال.

هناك عدد لا يحصى من اجمل العطور النسائيه الجديده اللاتي يخرجن كل عام، وليس من السهل دائمًا التنقل بين الكم الهائل من المراجع لاختيار  افضل عطر نسائي، لكن رغم لذلك جمعنا لكي قائمة لخمسة افضل عطورات نسائية لهذه السنة، لمساعدتك في اختيارك، ندعوك لاكتشافها.

 خمسة افضل عطور نسائية 2019

 لقد جمعنا مجموعة من الطرز المختلفة التي تشكل افضل العطور النسائية الفواحة لعام 2019 والاكثر اثارة للرجل، بناءً على الشعبية والمبيعات واراء خبراء العطور.

شاهد أيضا : 


 افضل عطور الاطفال
و سواء كنتي من محبي الجواهر الزهرية، اوالبارفانات الحارة أو العصائر الخفيفة وغيرهم، فستجدين هنا ما يتناسب وذوقك، فأنت حرة في اختيار من ضمن هذه القائمة لؤلؤة نادرة من البارفانات،  والعثور على اجمل عطر نسائي يتوافق حقا مع شخصيتك وذوقك.

وهذه قائمة اسماء اجمل العطور النسائيه المثيره للرجل، ذات السمعة الاحسن و الشعبية الاكبر هذا العام، و من المتوقع ان تبقى ضمن قائمة اجمل العطورات النسائية السنة المقبلة أيضا  : 

1 – عطر ( لانكوم ) La Vie Est Belle de Lancôme : افضل العطور النسائية 2019

عطر La Vie Est Belle de Lancôme عطر لانكوم  اسماء افضل عطور نسائية 2018 2019 وهي عطور نسائية فخمة ومثيرة تجذب الرجال, اكثر وافضل العطور النسائية الفواحة اثارة للرجل,  اجمل العطور النسائيه الجديده المثيره للرجل, اجمل و احلى و افضل عطر نسائي مثير, اجمل عطور نسائيه رخيصة شتوية صباحية  فرنسية قديمة جدا قوية  مثيرة جدا مشهورة مميزة ٢٠١٨ حلوه, عطور ماركات نسائية
عطر La Vie Est Belle

 عطر La Vie Est Belle de Lancôme  هو  احلى عطر نسائي أيقوني، بتوقيع فريد من نوعه من صنع ثلاثة من أعظم صناع البارفانات الفرنسيين.

وقد شهد تنوعا جديدا لرائحته في عام 2018 ومع ذلك احتفظ باصالته، فهو النسخة الأصيلة التي لا تزال الأكثر عصرية من بين بارفانات ماركة لانكوم.

La Vie Est Belle de Lancôme   عطر نسائي يمنح انتعاشا على الفور و يجعل من يستنشقه  يبتسم، وهذا هو جانبه الأسطوري فهو يعطي  مزاج جيد، ما جعله يبقى لعدة سنوات في أعلى قائمة افضل واكثر العطور النسائية اثارة للرجل.

والى جانب نشره جو الفرح بين الناس، فإنه يدعو فوق كل شيء الى الحرية.

تجسد جوليا روبرتس عبق عطر La Vie Est Belle اي  الحياة الجملية، في شهادتها في حقه بقولها : عطر Life is beautiful هو قصيدة عالمية تدعو للتغني بجمال الحياة.

و La Vie Est Belle de Lancôme عطر يضفي على صاحبته الرقة والانوثة، فهو يحيطها بهالة انثوية، و يحافظ  لصاحبته على براءة طفولية، التي لا تتوقف عن الإغواء و جذب الرجال نحو النساء، من خلال مزجه بين عشب ايريس من فلورنسا، والياسمين العربي، و زهر البرتقال والبتشولي.

رشي عطر La Vie Est Belle de Lancôme  النسائي، مباشرة على الجلد من خلال التركيز على النقاط الساخنة من جسمك : داخل المعصمين ، تحت الفص من الأذن ، وراء الركبتين.

 اكتشفي فلسفة جديدة للحياة، واتبعي طريقك الخاص إلى السعادة، و زيني حياتك من خلال عطر Life is beautiful.

2 - عطر كنزو Flower By Kenzo

 
عطر كنزو Flower By Kenzo اسماء افضل عطور نسائية 2018 2019 وهي عطور نسائية فخمة ومثيرة تجذب الرجال, اكثر وافضل العطور النسائية الفواحة اثارة للرجل,  اجمل العطور النسائيه الجديده المثيره للرجل, اجمل و احلى و افضل عطر نسائي مثير, اجمل عطور نسائيه رخيصة شتوية صباحية  فرنسية قديمة جدا قوية  مثيرة جدا مشهورة مميزة ٢٠١٨ حلوه, عطور ماركات نسائية
عطر كنزو Flower By Kenzo

عطر Flower By Kenzo او زهرة من كنزو، يجسد زهرة حمراء بسيطة وجميلة وقوية، وهشة رقيقة في نفس الوقت، مثل المرأة التي تضعها.

 كما هو الحال من  زمان، لا يزال عطر فلاور من كنزو واحداً من الجواهر المفضلة لدى النساء في عام 2019، منذ ان ولدت عام 2000 ويوضح طول عمره أصالته، فهو يعرض حداثة مدهشة مستمرة التجدد منذ أكثر من 19 سنة حتى الآن.

فهي مثل الخشخاش الذي اخذت فكرتها منه، ينبثق في المكان الذي لم يكن متوقعًا منه  ليبقى مشعا، ليصبح واحدًا من اكثر العطور النسائيه شعبية.

وقد اتخذت كنزو التحدي المتمثل في أخذنا إلى عالم سحري و شاعري و عاطفي، فهذا العطر النسائي المثير، يجمع بين العاطفة والحداثة، وهو مزيج نقي وغير متوقع، غني ودقيق، يحتوي على العديد من مكونات اجمل العطور النسائيه الجديده والعصرية.

 فعطر Flower By Kenzo يتكون من زهور نابضة بالحياة، وتمنح الراحة النفسية والنضارة الصافية، حيث تتضمن تركيبته في جزئها الاول، البنفسج والزعرور والورد، و جزءه الثاني هو الأكثر دفئا وحرارة، من خلال تركيبة الفانيليا و المسك الأبيض و الوردة البلغارية  opoponax.

ضعي عطر كنزو و اشعري بنبض الحياة من حولك، واملئي حياتك وحياة من حولك بالرومانسية و السكينة.

3 - عطر Scandal de Jean Paul Gaultier

عطر Scandal de Jean Paul Gaultier اسماء افضل عطور نسائية 2018 2019 وهي عطور نسائية فخمة ومثيرة تجذب الرجال, اكثر وافضل العطور النسائية الفواحة اثارة للرجل,  اجمل العطور النسائيه الجديده المثيره للرجل, اجمل و احلى و افضل عطر نسائي مثير, اجمل عطور نسائيه رخيصة شتوية صباحية  فرنسية قديمة جدا قوية  مثيرة جدا مشهورة مميزة ٢٠١٨ حلوه, عطور ماركات نسائية
عطر Scandal de Jean Paul Gaultier

عطر فضيحة نوع فريد من بين عدة عطور نسائية مميزة، حيث يمنح اكثر من نسمة عطر نسائي، إنما نسمة حرية التي تلف صاحبتها بهالة من الأناقة والإغراء، وهناك من يعتبره احسن عطر نسائي مثير.

قاعدة هذا العطر مصنوعة بالكامل من الزجاج السميك، ضمانا للجودة والنقاء بشكل مستدير، يكشف عن كرم النساء علاوة على ذلك، لونه الوردي الناعم الجميل هو صدى رائع لحنان الجلد الأنثوي.

 يأتي اسم  عطر Scandal او فضيحة على واجهة  قنينة هذا البارفان النسائي، ومع ذلك فإن محور هذا العطر المثير جدا، يبقى سقفه الذي كسر كل أشكال كليشيهات العطورات.

حيث تم تصميمه بالكامل من معدن مطلي بالكروم، ويسمح بتدوير القدمين إلى السماء، بما يحمله ذلك من حمولة وإيحاءات جنسية، تناغما مع توجهات صانعه، فغالبًا ما يُعرض جان بول غوتييه نفسه على أنه " الشقي الجريء في عالم الأناقة ".

 فهو لا يتردد في إزعاج الناس ويسخر من العادات المجتمعية، فهو شخصية تحب أن تسلط الاضواء عليه ولو كلفه الأمر ان يقع في فضيحة بعبارة أخرى، لذلك يتناسب عطر Scandal النسائي تماما مع العالم المجنون جان بول غوتييه.

ومع ذلك، يبدو أن هذا هو بالضبط سبب الإلهام الخاص بخلقه هذا العطر النسائي الجديد  في فجر عام 2018 عطر Scandal، وهو بالفعل من بين اجمل العطور النسائيه في الوقت الحالي.

وعطر Scandal مخصص لجميع النساء اللواتي تبدو  الجرأة والإغراء على أعينهن ويتميزن بالاندفاع والإقدام.

فعطر فضيحة يجيب  بشكل مثالي على شهية المرأة لاحسن العطور النسائيه الحلوة و المثيرة جدا، حيث يتكيف تماما مع الموضة الحالية، فهو على وجه التحديد ياخد من رائحة العسل الجشع، الذي يجعلها واحدة من العطورات النسائية الأكثر شعبية في عام 2018.

ويترافق هذا العنصر هنا مع البرتقال الدموي والغردينيا هذه الزهرة البيضاء الصغيرة من آسيا، تجلب لك هنا رائحة زهرية صيفية وخضراوية مميزة جدا، كلهم يمزجون مع الباتشولي وهو عنصر يضفي مزيدًا من التنقية على الكل، والنتيجة هي جوهرة جريئة والشهوانية و الشراهة.

اكسبي نسمات من الجرأة والإغراء و الشقاوة برشة من بارفان Scandal النسائي.

4 - عطر جادور J’Adore de Dior

عطر J’Adore de Dior عطر جادور عطر ديور اسماء افضل عطور نسائية 2018 2019 وهي عطور نسائية فخمة ومثيرة تجذب الرجال, اكثر وافضل العطور النسائية الفواحة اثارة للرجل,  اجمل العطور النسائيه الجديده المثيره للرجل, اجمل و احلى و افضل عطر نسائي مثير, اجمل عطور نسائيه رخيصة شتوية صباحية  فرنسية قديمة جدا قوية  مثيرة جدا مشهورة مميزة ٢٠١٨ حلوه, عطور ماركات نسائية
عطر J’Adore de Dior 

عطر جادور النسائي من ديور، يعتبر جوهرة الأنوثة المطلقة للمرأة الجريئة، فهو مزيج من التوازن و التضاد في نفس الوقت، حيث تعبر الأزهار المكونة له والتي تعد الأكثر جمالا، تعبرعن نفسها بشغف ونضارة.

على الرغم من أن عطر جادور J’Adore de Dior يحتفل بمرور 20 عامًا على وجوده، إلا أنه لا يزال عصري، ومستمر في احتلال المراتب الأولى بين اجمل العطور النسائية الفواحة في العالم، حيث ناذرا ما خرج من قائمة عشرة افضل عطور نسائية طول مدة وجوده.

ويسلط عطر J'Adore de Dior الضوء على حب كريستيان ديور نفسه للنساء كلهن، وهو من أشهر بائعي العطورات النسائية، فعطر جادوغ أروع هدية قدمها ديور للنساء من حيث الأناقة والسخاء.

وهو مخصّص لجميع النساء اليوم، حيث يجعلهن مبهرات ومفعمات بالحياة، ومتحررات من القيود، ويتمتعن بقوة الشخصية والاستقلالية، حيث يعبر على أنهن سيدات انفسهن، فتبدو المرأة أقوى من أي وقت مضى.

وإذا كانت رائحة عطر جادور مثيرة للإعجاب، فإن زجاجته معروفة الآن للجميع لجمالها وتميزها، فهي نوع من أمفورا مطهرة  ومغطاة بالذهبي.

حيث تظهر في شكل فص مجوف متسع مثل الوركين، مبرزا بهذا المعنى انه رمز للأنوثة المطلقة، مثل العطر الذي يحتوي عليه.

عطر J'Adore de Dior عطر نسائي غير عادي، لأنه يأخذ تحدي أن يكون مغر طبقا لمتطلبات للحداثة في عصرنا الحالي مع وجود أصالة، فهو سعى لأن يكون قوي دون ان يكون مزعج، فهو يعتبر من اشهر العطورات النسائية الفواحة والقوية.

فتركيبة عطر جادور تجمع بين الأضداد، مما يجعله مميز جذاب وفريد وغامض، باختصار فقد ابدع صانعوعطر جادوغ من حيث التركيبة، لدرجة تجعلك تظن انهم قاموا باختراع رائحة زهرة غير موجودة.

 رشي عطر J'Adore de Dior النسائي، وتمتعي برائحة لطيفة وممتعة على مدار اليوم، وانثري انوثتك في كل مكان لاثارة الرجال.

5 – عطر La Nuit Trésor de Lancôme

عطر La Nuit Trésor de Lancôme اسماء افضل عطور نسائية 2018 2019 وهي عطور نسائية فخمة ومثيرة تجذب الرجال, اكثر وافضل العطور النسائية الفواحة اثارة للرجل,  اجمل العطور النسائيه الجديده المثيره للرجل, اجمل و احلى و افضل عطر نسائي مثير, اجمل عطور نسائيه رخيصة شتوية صباحية  فرنسية قديمة جدا قوية  مثيرة جدا مشهورة مميزة ٢٠١٨ حلوه, عطور ماركات نسائية
عطر La Nuit Trésor de Lancôme 

إذا كنت تفضلين وضع البارفانات المغرية والليلية، فإن عطر La Nuit Trésor مناسب لك، فهو ينشر جرعة حب، تجعل قلوب الرجال والنساء تنقض على بعضها، فهو عطر نسائي لا يقاوم مثير للشهوة رائحته تجذب الرجال، ومما لا شك فيه فهو اكثر عطر نسائي مثير.

حيث ان عطر La Nuit Trésor de Lancôme او ليلة الكنز، مصمم لإثارة الشهوة فهو جذاب للرجل بشكل رهيب، ويأخذنا إلى عالم سحري و رومانسي من نفحاته الأولى.

مع هذه الصفات، لا عجب أن هذا العطر النسائي، واحد من افضل العطور النسائية في 2019 !

فمؤسسة عطر لانكوم باعتبارها مرموقة في عالم صناعة العطور النسائيه، اختارت أن تترك بصماتها من جديد بهذا العطر النسائي، الذي يعطي صورة جديدة للأنوثة والجاذبية، بشكله البلوري المماثل للألماس الأسود الداكن والغامض والآسر.

ما يجعل جماله، لا يضاهى يشبع جميع الرغبات لدى عشاق الأناقة، سواء محبي البارفانات النسائية اوالمجوهرات، فهو مثل اسمه كنز ثمين لصاحبته. 

وقد ابتكر عطر La Nuit Trésor de Lancôme من قبل اثنين من نجوم العطورات الفرنسية، فهذا العطر الغريب والغامض هو عمل كريستوف رينو و أماندين ماري، و اللذان و ضعا تركيبة تجسد الحب المعاصر، من خلال اثنين من الزهور النبيلة الورد والفانيليا السحلية.

كل هذا جعله من أكثر البارفانات أنثوية، فهو يجمع بين رومانسية ورد البلاك غوز المثير للجاذبية والمغري، ونبل أوركيد الفانيليا ما يجعله أكثر حيوية.

ونهاية عطر ليلة الكنز تختتم في بمزيج من البنجوان والباتشولي، ما يضفي عليه جرعة من النعومة و الحلاوة والشهوة.

وفكرة بارفان كنز الليل، أتت من الحدث الذي يقع مرة واحدة في القرن في الليل، وهو حدث نادر ومدهش  ينجذب خلاله نجمان إلى بعضهما البعض دون رجعة، والتقائهما ينتج عنه  دش سماوي من غبار النجوم، التي تندمج لتشكل الماس الأسود، رمز الحب الابدي.

ارفعي حرارة  بيتك، عبر وضع عطر La Nuit Trésor de Lancôme النسائي  واجذبي شريكك لصنع ليلة تكونان معا النجمان فيها، في فضاء سريركما، لكي تعبرا عن حبكما المطلق لبعضكما البعض.

كانت هذه قائمة موقع عطور ل افضل خمسة عطور نسائية سنة 2019 نتمنى ان تنال اعجابكم.
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -