عطر فهرنهايت fahrenheit من ديور

عطر فهرنهايت fahrenheit

عطر فهرنهايت الابيض  عطر فهرنهايت الاصلي  عطر فهرنهايت 32  عطر فهرنهايت رجالي  fahrenheit سعر عطر فهرنهايت الاصلي
عطر فهرنهايت fahrenheit

عطر فهرنهايت هو عطر فواح وثابت ومميز جدا من صنع ماركة عطور ديور بتوقيع وابداع وكل من جون لويس سوزاك بتعاون مع ميشال الميراك، اللذان استعانا في صنعه بروائح أصلية من الماندرين و زهرة البنفسج وعود شجرة الأرز والبتشولي مع الفانيليا.




نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

مزايا ومميزات عطر فهرنهايت

ويعد عطر فهرنهايت الاصلي عطر التناقضات بامتياز وذلك كما تخيلت ماركة ديور و أرادت له ان يكون رمزا لها بجعله تجسيد حقيقي لريادتها وتصدرها عالم افضل العطور، حيث لم يخرج منذ إصداره من قائمة أفضل عشرين عطر فرنسي من حيث المبيعات وكذلك تصنيفات خبراء العطور، رغم اختلافه التام عن باقي البارفانات فهو خالف كل الاتجاهات والتنسيقات بين المكونات المتكاملة السائدة في العطورات الأخرى.

فهو عطر يلعب على الأضداد والمفارقات حيث نجد بارفان فهرنهايت fahrenheit في منتصف الطريق بين الماضي من العطور الأصيلة،  والحاضر والمستقبل بالعطور الثورية و المبتكرة والابداعية.

حيث ان عطر فهرنهايت يجمع  بين الطاقة والحماس والحرية والشهوانية، فرائحته القوية مثيرة بشكل خاص حيث يكفي بعد شم الرائحة إغلاق العينين بحيث تندمج الصور وتعيش اللحظة لينقلك  إلى عالمه الخيالي.

لأن بارفان فهرنهايت  يعد تعبيرا عن الأمور التي لم تكتشفها العطور الأخرى، فهو ينقل صاحبه  لعوالم الحلم، الخيال ، البحث عن المعنى وتجاوز الذات وصنع تميز أسطوري، وجعله جريء ، قوي و كاريزمي وجذاب ومثير وشهواني.

ف عطر فهرنهايت fahrenheit هو رمز للإبداع  في ماركة عطور ديور فهو دروة  الخيال والإبداع الذي وصلت له ماركة عطر ديور، فهو حليف كل من يرغب في ان يشعل نيران الاثارة والفخامة والتميز والتعبير عن التحرر والانفتاح، ومع ذلك فان بارفان فهرنهايت رجالي يخفي في جوهره تعبير عن الشخصية الرزينة  و الكاريزمية، و عطر فهرنهايت  يمكن لكل شخص ان يعثر على نفسه من خلاله، بغض النظر عن أصله أو ثقافته أو مزاجه، فهو يلبي الرغبة الجامحة للجميع بامتلاك عطر رائع فواح وثابت وجذاب يعبر عن  شخصيته وذوقه واناقته.

كما ان عطر فهرنهايت ساخن في أول اتصال بالجسد ويتحول لبرودة منعشة بعد ذلك بلحظات، كما زجاجته مشعة مع لون أصفر مشرق و برتقالي ناري مع أسود مظلم،  بالاضافة لكونه يمزج بين لحظات حقيقية تجعل صاحبه يعيش ويستمتع بوقته بكل لحظاته، وروحية تنقل الروح والأحاسيس الى عالم من الروعة والخيال،  باختصار هو سيمفونية عالمية وخالدة في عالم العطورات.

مكونات عطر فهرنهايت

يعتبر عطر فهرنهايت fahrenheit افضل عطر يخلق الانسجام بين الأضداد، حيث يمزج بين القوة  لكونه عطر فواح جدا وثابت والصفاء كما أنه مثير لدرجة الشهوانية  لوجود عبير زهرة البنفسج و الفانيليا الخالصة من ضمن مكوناته، ما يمنحه جاذبية لا تقاوم برائحة فريدة من نوعها تعج بمواد خام نادرة.

بالاضافة إلى خلقه للانسجام بين الروائح الخشبية والزهور ما يجعله يترك من ورائه رائحة قوية ومفعمة بالحيوية في نفس الوقت، فتتشكل مكوناته العليا من المندرين وزهر العسل ونبتة الزعرور و نبات الباتشولي، أما جوهره فيتكون من زهر البنفسج والفانيليا، إلى ان رائحة عطر فهرنهايت fahrenheit تتطور لتسيطر عليها مزيد من الروائح الخشبية، عبر هيمنة خشب شجرة الأرز وخشب الصندل وفي النهاية يأتي ستيراكس أو زهر الليمون لينهي روعة وتسامي وفخامة عطر فهرنهايت، فينتج عن كل ذلك تناغم تام بين المكونات قل نظيره في باقي العطور ما يجعل من عطر فهرنهايت يستحق الفخامة والروعة والمكانة التي عليها هو اليوم.


شاهد أيضا : 

افضل انواع عطر فرزاتشي ستجعلك في قمة الفخامة 

عطر قوتشي gucci




بعد كل ما استعرضناه لك عن عطر فهرنهايت، ما عليك إلا ان تضع رشة منه وتجعله يكمل الباقي بدلا عنك بإتمامه اناقتك ومنحه اياك الجاذبية والكاريزما المبهرة والروعة والفخامة التي تستحق.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في

 موقع عطور.

شاهد ايضا :
تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -