عطر ديور رجالي هوم


عطر dior homme عطر ديور الرجالي عطر ديور هوم عطر ديور هوم الاصلي عطر ديور رجالي
عطر dior homme

سعت ماركة عطور ديور من خلال عطر ديور رجالي ان تقدم ايقونة للرجولة، فقد تم إنشاء عطر ديور هوم ليكون مثالا وتجسيدا عن جوهر الرجولة المتمثل في الكاريزما والبساطة وأيضا الجاذبية الشديدة الاثارة.




نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في موقع امازون السعودية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

عطر ديور رجالي قلب كل معايير الأناقة رأسا على عقب فيما يخص تركيبته المشكلة من مكونات العطور المعبرة عن الجرأة لم يسبقه لها أي عطر ما شكل مفاجأة في عالم العطور وجعل لعطر ديور رجالي بصمة فريدة من نوعها، تجعل صاحبه يجمع بين الكاريزما والرزانة والبساطة وفي نفس الوقت الحيوية والتحرر والأناقة، كما يوفر إحساسًا كبيرا بالرفاهية والفخامة ما يجعل عطر ديور رجالي هوم عطر لا غنى عنه بالنسبة لعشاق العطور الرجالية.

وقد تم إصدار عطر ديور هوم في أواخر سنة 2004 وهو من إبداع فرانسوا ديماشي وهو مبتكر العطور الرئيسي لماركة العطورات الديور، وقد لاقى عطر Dior Homme نجاحا منقطع النظير، ما جعل ماركة ديور تصدر مجموعة كاملة للعطور الرجالية مثل Dior Homme Intense في سنة 2011 و Dior Homme Cologne في سنة 2013 و Dior Homme Sport في نسختين الأولى سنة 2012 والثانية في سنة 2017، وحاولت ماركة بارفان ديور من خلال هاته المجموعة ان تلبي رغبات زبائنها وتحيط باذواق جميع عشاق العطورات، ومع ذلك لا أحد من هم وصل إلى جودة ونجاح عطر ديور هوم الاصلي بفضل تركيبته الغنية والمتنوعة.


مكونات عطر ديور رجالي هوم

رغم السرية التي أحاطت بتركيبته في بدايته إلا ان الخبراء توصلوا لمعرفتها وهي تجمع بين عدة متناقضات، فرغم أنه عطر كلاسيكي إلا ان كيفية المزج بين المكونات جد عصرية ما جعل منه عطرا متميزا وجذابا وجد رجولي.


شاهد أيضا : 

عطر قوتشي gucci


يبدأ تكوين عطر ديور رجالي  بزهرة السوسن ذات الرائحة السحرية وهي واحدة من المكونات المرموقة في العطور الفخمة، وتعتبر من أغلى المكونات في عالم صناعة العطور وذلك لصعوبة الحصول عليها وحساسيتها، وهي نادرا ما تستعمل في العطور رجالية بل ان عطر ديور الرجالي هو السباق لاستعمالها في هذا المجال، فهي زهرة تستعمل في العطور النسائية في الأساس وهذا من الأسباب التي دفعت ماركة لاحاطته بالسرية.

تنضاف إليها نفحة منعشة من الليمون العطري وهو ما يسمى بالبرغموت، بالاضافة إلى الخزامى ونبات المريمية ما يجعله مفعم بالحيوية، يضاف لهم العنبر لمنح عطر ديور رجالي شيئا من الهدوء واللطافة لخلق نوع من التوازن والتناسق.

أما قاعدة بارفان ديور هوم هي خشبية بالأساس بفضل وجود الباتشولي والنجيل وخشب الصندل، روائح العود هذه أو الخشبية عند امتزاجها بالجلد تعبر عن شخصية رجولية للغاية.

زجاجة عطر ديور رجالي

كل تلك المكونات يتم افراغه في قنينة ذات زجاج سميك ومشرق، حيث يمكن للمرء أن يرى مزيجا مشعا بلون العنبر وذلك بتصميم رزين وأنيق للغاية يعكس مرة أخرى أناقة ماركة عطور ديور.

مع غطاء أسود يعكس شفافية الزجاج ويوفر أنبوب صلب يمتد داخل قنينة عطر ديور هوم.

مع كل هذه الأناقة والروعة  التي يتمتع بها عطر ديور رجالي الأنيق لا يمكنني إلا أن أوصي باستعماله فهو يعطي بعدا آخر للاناقة الرجولية ويعبر عن فخامة صاحبه وذوقه الرفيع.

اتمنى ان ينال الموضوع اعجابكم  وانتظر ملاحظاتكم وترشيحاتكم لعطورات اخرى لنتحدث عنها في

 موقع عطور.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -