عطر فرزاتشي الجديد ايروس فلام الأحمر

عطر فرزاتشي الجديد ايروس فلام الأحمر Versace Eros Flame

 

عطر فرزاتشي الجديد ايروس فلام الأحمر Versace Eros Flame
عطر فرزاتشي الجديد ايروس فلام الأحمر

عطر فرزاتشي الجديد ايروس فلام الأحمر هو آخر إصدار مقدم من ماركة عطور فرزاتشي وقد صدر عام 2018.

 

وهو عطر رجالي رائع جدا يخطف الأنفاس فواح ومثير ويمكن استخدامه لكل المناسبات كما أنه ثابت للغاية حيث تبقى الرائحة الخاصة به عليك طوال اليوم، بالتالي فلا داعي لأن تضع الكثير منه لأن رشة خفيفة تجعله يدوم لوقت طويل، وسوف يجعلك تشعر بالثقة بالنفس والقوة والعاطفة وستثير كل النساء اللواتي يقتربن منك.

 

للشراء من موقع امازون بافضل سعر 😍: اضغط هنا

 

نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية والامارات وباقي البلدان العربية عبر مقارنة، الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لإيجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.

 

ورائحة عطر فرزاتشي الجديد فلام الأحمر جميلة فواحة وفاخرة وتشبه رائحة عطر فرزاتشي إيروس الأصلي وهناك حتى من يفضله على سابقه، وهذا ما سعت له فيرزاتشي اصلا بحيث حاولت جعله نسخة محسنة ل عطر فرزاتشي ايروس الرجالي الأصلي القديم وقد نجحت في ذلك فعلا حسب جميع خبراء العطور، كما ان أغلب من قاموا بتجربة عطر فرزاتشي الجديد للرجال اعتبروه كأفضل عطور فرزاتشي الرجالية على الإطلاق إلى حدود هذا العام.

 

فبعد إصدار عطر فرزاتشي إيروس الرجالي الاصلي سنة 2012 ونجاحه بسبب تركيبته الخالدة، تم اعادة ابتكار هذا العطر عبر إبداع عطر جديد مميز، وهو عطر فرزاتشي إيروس فليم الاحمر بنسخة أكثر حرارة و اثارة من أي وقت مضى.

 

والمفاجأة هي أنه يمكن حتى للنساء استعمال perfume فيرساتشي رجالي الجديد versace eros flame new for men، حيث يمكن استعماله كانه عطر نسائي بفضل مكوناته المتنوعة والمتناقضة في ذات الآن والتي أعطته هذا الطابع الرائع المتفرد والمتميز عن غيره من العطور.

 شاهد ايضا: افضل انواع عطر فرزاتشي ستجعلك في قمة الفخامة والجاذبية

عطر فرزاتشي الجديد versace عطر الرجل القوي الكاريزمي

 

ستفهم مع تركيبة برفان فرساتشي رجالي إيروس فليم أنه لا يمر مرور الكرام ودون ان يلحظه أحد، بل انه يجذب الأنظار والأنفاس لصاحبه، لكونه عطر ناري وحار مناسب لجميع الرجال ذوي الكاريزما الجذابة والمليئين بالبهجة والطموح.

 

ومع ذلك، فإن استعماله لا يقتصر على فئة واحدة من الرجال حيث لديه ما يكفي لإغواء العديد من الشخصيات المتنوعة والأجيال المختلفة.

 

فمع كل شغف شركة فرزاتشي Versace للعطور بالتاريخ والإبداع والموضة والمواد الخام الاستثنائية القوية بداخل عطورها فإنها لا تترك شيئًا للصدفة.

 

والنتيجة هي "عطر جديد يمس قلبك مباشرة ويشهد على شغف لا ينسى، أقوى من الزمن والاختلافات ومناسب لكل الفصول والأوقات والمناسبات".

 

مكونات عطر فرزاتشي إيروس فلام الاحمر

 

يظهر خليط عناصر و مكونات عطر فيرساتشي للرجال الجديد تناغما فريدا واستثنائيًا من روائح متميزة و قوية، حيث تثري المكونات وتعزز بعضها البعض.

 

لنبدأ باكتشاف وصفة مكونات هذا العطر الجديد الذي طوره أوليفييه بيشو Olivier Pescheux المحترف في عالم العطور والذي حصل على عدة جوائز دولية في صناعة العطور.

 

يعتبر عطر versace فرزاتشي رجالي الجديد عطر حار جدا يتميز بطابع متوسطي للغاية (نسبة لمكونات رائجة في بلدان البحر الأبيض المتوسط)، تنطلق رائحته على الفور في تباين وتناقض مذهل، حيث يجمع بين نضارة الماندرين الإيطالي وحرارة الفلفل الأسود الأكثر دفئا.

 

بل إن كل قوته وحرارته تأتي من قلبه عبر مساهمة خشب الفلفل pepper wood.

 

كما يعطي إكليل الجبل الموجود بعطر فرزاتشي الأحمر رائحة منعشة أكثر عطرية ولكن بنفس القدر رائحة متوسطية.

 

تدريجيًا يتم غمق رائحة عطر فرساتشي للرجال إيروس الاحمر ويكتسب رجولة لا متناهية.

 

حيث تنتهي قاعدته بمزيج من الباتشولي ونجيل الهند.

 

- الهرم العطري

 

versace eros flame عطر جديد يشتمل على:

 

مقدمة العطر: اكليل الجبل والليمون والبرتقال او المندرين أو اليوسفي والفلفل الاسود.

قلب العطر: خشب الفلفل والورد وعشبة إبرة الراعي.

قاعدة العطر: نجيل الهند والتونكا والفانيليا وخشب الصندل والباتشولي وخشب الأرز. 

 

سعر عطر فرزاتشي الجديد رجالي

 

هناك العديد ممن يطرحون سؤال بكم عطر فرزاتشي الجديد؟

لكن ليس هنالك إجابة محددة ودقيقة على هذا السؤال، حيث يختلف سعر عطر فرزاتشي الاحمر حسب ما إذا كان اودي تواليت او اودي بارفان أي ماء العطر، وكذلك حسب حجم القنينة حيث توجد عدة احجام بدءا ب 33 مل وهو الحجم الصغير والمتوسط 50 ml ثم الكبير 100 مل، كما يوجد حجم أكبر وهو 200 ml حيث يختلف السعر حسب هذه المتغيرات.

 

بالإضافة إلى وقت الشراء حيث تختلف الاسعار من فترة لأخرى بفضل الخصومات والعروض، ما يجعل من الصعب علينا ذكر سعر معين بسبب تغيره باستمرار وعدم معرفتنا بوقت قراءتك لهذا الموضوع، لإعطائك السعر المتوفر في السوق وقت القراءة، لكن كن على يقين على أننا نوفر لك رابط الشراء لأفضل عرض متواجد على الإطلاق من حيث السعر والجودة.

 

و افضل موقع من أجل شراء عطر فيرزاتشي للرجال ايروس فلام هو موقع امازون السعودية سواء من حيث جودة العطر والموثوقية، وايضا بفضل جودة خدمات الدفع والشحن، وهو ما يترجمه تقييم عالي ومحفز من طرف المشترين الذين قاموا ب تجربة عطر فرزاتشي الجديد فهو حاز ثقتهم واعجابهم على حد سواء.

 

زجاجة عطر فرزاتشي الاحمر

 

زجاجة عطر فيرساتشي الرجالي الجديد مميزة وتمثل لون الحب والرومانسية فهي ذات لون أحمر عاطفي جذاب جدا، حيث لم تصنع فيرساتشي عطر جديد ليكون غير مبال به بل ليكون فخما وراقيا مثيرا وجذابا للأنظار بصورة لافتة.

 

حيث استبدلت جدرانه اللون الأزرق الفيروزي القديم الذي زين عطر فرزاتشي إيروس الأصلي القديم بلون أحمر أكثر انفجارا.

 

بالطبع، اختيار اللون الأحمر ليس صدفة لان عطر فرساتشي الأحمر هو عطر يفيض بالطاقة والعاطفة والحب والشغف.

 

زجاج قارورة فيرساتشي الجديد الرجالي منقوش بنقوش جذابة مميزة يمكن العثور عليها في آثار الحضارة الرومانية الرائعة.

 

ويتوسط وجه القارورة الأمامي رأس ميدوسا الاسطورية التي تمثل شعار ماركة فرزاتشي، ويعكس شكل المربع والقاعدة المتينة لهذه الزجاجة رجولية تركيبة فرزاتشي المميزة التي تحتويها.

 

وزجاجة برفان فرزاتشي الأحمر للرجال مغطاة بالغطاء الذهبي المشهور الراقي للغاية.

 

ببساطة يعد عطر فرزاتشي الجديد ايروس فلام الاحمر Eros Flame هو افضل مثال على فخامة وعراقة وروعة ماركة عطورات فرزاتشي، فهي راهنت فيه بكل تاريخها ونجاحاتها رغم أنه عطر جديد حيث وضعت فيه كل خبرتها وابداعها، جاعلة منه عطر للرجال بحق مثالي وفاخر وجذاب حيث لا مثيل له من بين كل العطور الرجالية.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -