عطر فرزاتشي رجالي الازرق سيجعل منك مغناطيس تجذب كل النساء من حولك

عطر فرزاتشي رجالي ايروس الازرق بور اوم بور هوم Versace pour Homme
عطر فرزاتشي ايروس رجالي الازرق

عند صناعة عطر فرزاتشي رجالي تم التفكير بشكل مثالي في تركيبته، لتناسب وتعبر عن شخصية المودرن مان أو رجل العصري الأنيق والراقي الواثق من نفسه والجريء، والذي يعيش حياته في وئام مع محيطه لعرض شخصيته العاطفية وكذلك الحازمة وحيويته دون تعقيد، من خلال عطر رجالي قوي ثابت وفواح يوقظ الحواس كي يجذب ويثير النساء.

للشراء من موقع امازون بافضل سعر 😍: اضغط هنا


نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية والامارات وباقي البلدان العربية عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لايجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم.


و عطر فرزاتشي الرجالي هو عطر فخم كلاسيكي يجمع بين الأصالة والمعاصرة في ذات الوقت، وهو بارفان مستوحى من روائح البحر الأبيض المتوسط، ما يجعله يحافظ على تقاليد ماركة عطور فيرساتشي في الإبداع والتميز عبر ابتكار تركيبات عطور غاية في الروعة.


وهذا ما تجلى في تركيبة عطر فرزاتشي رجالي أيضا والتي تتكون من عدة عناصر ساحرة، تبرز بشكل مدهش القوة والرجولة والشهوانية والحب والعاطفة والجمال والإغواء.


وهذه التركيبة هي ثمرة تعاون بين ماركة عطور فرزاتشي وصانع العطور العالمي الموهوب البرتو مورياس، صاحب النجاحات المبهرة حيث يكفي ذكر اسمه على زجاجة عطر ما، لجعله ضمانًا لجودة وروعة هذا العطر.


وتتميز هذه التركيبة برائحة جذابة ثابتة ومكثفة، ولدت من الاجتماع المتناغم للروائح الخشبية والطازجة والعطور الشرقية والمتوسطية: النعناع والليمون السوري وزهور إبرة الراعي والتفاح الأخضر، ممزوجة بالتونكا والعنبر والنتيجة هي عطر قوي وحسي ورجولي للغاية.


شاهد ايضا: 

افضل العطور الرجالية ستجعلك اكثر جاذبية وفخامة

عطر فرزاتشي الجديد



مكونات عطر فرزاتشي رجالي


تم صناعة عطر فرزاتشي للرجال باستخدام مكونات أساسية من البحر الأبيض المتوسط تناسب الرجل الشرقي.


الهرم العطري ل بارفان فرزاتشي بور اوم


مقدمة عطر فرساتشي رجالي


تفتتح مكونات عطر Versace pour Homme برائحة منعشة من الليمون وزهر البرتقال أو نيرولي والبرغموت، حيث تضفي هذه المكونات لمسات البحر الأبيض المتوسط، ومع ذلك تفرض وردة مايو وجودها لتعزيز أناقة هذه التركيبة الساحرة.


قلب بارفان فرزاتشي بور اوم


تتميز المكونات الوسطى لعطر Versace Pour Homme برائحة زهرية وخشبية عبر تمازج أخشاب الأرز الذي يبرز رجولية هذا العطر، مع زهور إبرة الراعي التي تجعل الكل أكثر شهوانية واغراء، بالإضافة إلى نبات الميرمية القرمزية وزهور السنبل الازرق أو نبات الصفير الأزرق الذي يكشف رائحة عطر فرزاتشي الدائمة والتي تمنحه ثباتا يدوم طويلا.


المكونات الأساسية أو قاعدة عطر فرساتشي للرجال


تتشكل قاعدة عطر فرزاتشي الرجالي من حبوب التونكا التي ترفع الإثارة والعاطفية بهذا العطر ما يجعل عطر فرزاتشي رجالي عطر مثير للنساء بامتياز، ويضاف إلى جانب التونكا في قاعدة هذا العطر المسك والعنبر اللذان روائح اساسية عميقة تعبر عن القوة والرجولة النقية.


ينتج عن كل هذه المكونات رائحة نموذجية في عالم صناعة العطور الرجالية القوية والثابتة والمثيرة وهو ما يتجلى في عطر فرزاتشي الرجالي.


قنينة أو زجاجة عطر فرزاتشي للرجال


 يتم وضع مكونات عطر فرزاتشي رجالي الساحرة في زجاجة مستطيلة من الزجاج السميك الأزرق الفيروزي، وهو لون رجولي عصري جدا في إشارة واضحة إلى البحر الأبيض المتوسط وأسلوب حياة الرجال في هذه المنطقة، كما يشير أيضًا إلى الفن والثقافة اليونانية التي تشكل أصول مؤسس ماركة عطور فرزاتشي الإيطالي جياني فيرزاتشي.


ويتوسط الجانب الأمامي لهذه القنينة شعار ماركة فرزاتشي الفخم والشهير، وهو عبارة عن وجه يمثل إله الحب عند الإغريق ايروس، مما يمنحها مظهرًا أنيقًا للغاية لذلك يسمى عطر فرزاتشي ايروس رجالي.


 في غضون ذلك تتيح لنا شفافية زجاجها أن نلمح محلولها المائل إلى الزرقة، وهو السبب في تسمية البعض له ب عطر فرزاتشي رجالي الازرق.


 أخيرًا يعلو الكل غطاء فضي لامع حديث وعصري للغاية.


ما هو الفرق بين عطر فرزاتشي رجالي اودي تواليت وعطر فرزاتشي رجالي اودي بارفان


الفرق هو نسب او درجات تركيز العطور اي النسبة المئوية للزيوت الأساسية في العطر وتسمى أيضًا المركبات العطرية الموجودة في عطر فرساتشي للرجال، حيث يحتوي اودي تواليت أو ماء تواليت على نسب 5-15٪ من هذه الزيوت، بينما يحتوي اودي بارفان أو ماء العطر عادة على أكثر نسبة 10-20٪، لهذا السبب يدوم عطر فرزاتشي الرجالي اودي بارفان لفترة أطول ويطلق رائحة أكثر كثافة.


سعر عطر فرزاتشي رجالي


هناك العديد ممن يطرحون سؤال بكم عطر فرزاتشي رجالي لكن ليس هنالك إجابة محددة ودقيقة على هذا السؤال، حيث يختلف سعر عطر فرزاتشي الرجالي حسب ما إذا كان اودي تواليت او اودي بارفان، وكذلك حسب حجم القنينة حيث توجد عدة احجام، بدءا ب 33 مل وهو الحجم الصغير والمتوسط 50 ml ثم الكبير 100 مل كما يوجد حجم أكبر وهو 200 ml حيث يختلف السعر حسب هذه المتغيرات.


بالإضافة إلى وقت الشراء حيث تختلف الاسعار من فترة لأخرى بفضل الخصومات والعروض، ما يجعل من الصعب علينا ذكر سعر معين بسبب تغيره باستمرار وعدم معرفتنا بوقت قراءتك لهذا الموضوع لإعطائك السعر المتوفر في السوق وقت القراءة، لكن كن على يقين على أننا نوفر لك رابط الشراء لأفضل عرض متواجد على الاطلاق من حيث السعر والجودة.


وأفضل موقع لشراء عطر فرزاتشي رجالي هو موقع امازون السعودية سواء من حيث جودة العطر والموثوقية وايضا بفضل جودة خدمات الدفع والشحن، وهو ما يترجمه التقييم الإيجابي والمحفز الخاص بالمشترين الذين قاموا ب تجربة عطر فرزاتشي رجالي الجذاب والفاخر والذي سيجعلك مثل المغناطيس تجذب وتثير كل النساء من حولك.

تعليقات
ليست هناك تعليقات
إرسال تعليق



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -