عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار بأفضل سعر Versace Crystal Noir

 عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار 

عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار بأفضل سعر Versace Crystal Noir
عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار Versace Crystal Noir



عطر فرزاتشي الاسود نسائي عطر زهري شرقي أنيق وراقي و مثير يناسب أجواء الشتاء والخريف ونوعا ما الربيع، ويستعمل في كل الأوقات أي سواء الليل او النهار، كما أنه مُلائِم للسيدات جميعا في مختلف الاعمار فأي سيدة تضعه ستشعر وأنه مناسب لها وصنع خصيصا من أجلها.

 

لأن عطر كريستال نوار عطر فواح وثابت سوف يجعل المديح ينهال على رائحتها من كل حدب وصوب ويجذب ويثير الرجال من حولها، بالتالي سيمنحك انطباعا لا ينسى يداعب حواسك بنعومة حريرية، وسوف يغلفك مثل فستان مثير في سهرة فخمة ما سوف يجعلك جذابة ب إطلالة رهيبة مختلفة عن الآخرين و عبارة عن قنبلة اغراء قادرة على أسر كل شعور حواس الرجل.

 

و عطر فرزاتشي الاسود النسائي أو فرزاتشي كريستال نوار اسم على مسمى فمثل سحر وفخامة اسمه فإن رائحته مثله تماما ساحرة للغاية ومثيرة جدا، الشيئ الذي يمكنه من تلبية كل توقعاتك و متطلبات وآمالك، في الحصول على عطر يجمع كل صفات العطر الفاخر والمناسب لذوقك الأنيق، والذي لن تتوقفي على استخدامه بمجرد شرائه أول مرة حيث ستكررينه مرات ومرات وسوف تسارعين لشرائه كلما انتهى.

 

للشراء من موقع أمازون بافضل سعر 😍 : اضغط هنا

 

نحن نبحث لكم عن افضل عرض وافضل سعر متواجد في امازون السعودية والامارات وباقي البلدان العربية، عبر مقارنة الاسعار وتفحص تعليقات المشترين لإيجاد العرض الذي يرضيكم ويلبي رغباتكم بسعر ملائم.

 

شاهد أيضا:


فرساتشي الجديد إيروس فلام الأحمر للرجال

فرساتشي إيروس الذهبي النسائي

 

وعطر فرزاتشي كريستال الاسود إبداع من إبداعات ماركة عطور فرزاتشي ظهر في عام 2004، وتبعه في وقت لاحق من نفس العام عطر فيرزاتشي برايت كريستال الوردي و فرساتشي يلو دايموند الاصفر.

 

و عطر كريستال نوار يعتبر أول عطر في هذه السلسلة المكونة من ثلاثة انواع، وهذه العطور الثلاثة تمتلك روائح جميلة فخمة وفاخرة، مصنوعة باستخدام أفضل و أجمل المواد العطرية ما جعلها تحقق نجاحا ضخما ومبيعات عالية لا زالت مستمرة إلى حدود هذه السنة.

 

وقد تم صناعة Versace Crystal Noir من زهرة الغردينيا المفضلة لدى دوناتيلا فيرساتشي Donatella Versace وهي نائبة رئيس شركة فرزاتشي versace ، وهي الماركة المشهورة الرائدة في عالم الأزياء والموضة و العطور وهي ابنة مؤسس هذه الشركة Gianni Versace ، ما يجعل من عطر فيرزاتشي بلاك عطرا متميز كون دوناتيلا بنفسها أشرفت على صنعه بناءا على ذوقها الرفيع بمساعدة مصمم العطور الشهير Antoine Lie.

 

من جهة اخرى يتميز هذا العطر برائحته المثيرة انيقة وراقية، في تعبير من شركة فرزاتشي بكون عطر فرزاتشي نوار هو عطر مُوات لكل امرأة راقية تعيش في داخلها اميرة عصرية وانيقة، وقد كانت هذه الفكرة هي جوهر الإعلان الخاص بعطر فرزاتشي نوار الاسود.

 

مكونات عطر فرزاتشي الاسود الاصلي

 

الهرم العطري لمكونات عطر فرزاتشي كرستال بلاك Crystal Noir:

 

المقدمة: سوف يدفئ عطر كرستال نوار حواسك أولاً برائحة الزنجبيل و التوابل الحارة من الهيل والفلفل الحار.

 

قلب العطر: بعد ذلك سوف يبدأ بروز زهر البرتقال او الليمون المر قليلاً، ثم الغردينيا والفاوانيا ذات النفحات الزهرية المميزة وجوز الهند واندماج الغردينيا مع هذا الاخير، يخلق في هذا العطر رائحة رائعة مميزة لا تمر مرور الكرام.

 

القاعدة: تتكون قاعدة عطر فرزاتشي كريستال الأصلي من خشب الصندل الدافئ والمسك و العنبر النادر و العود المستخدم بكثرة في العطور الشرقية مما يخلق هالة جذابة لا تقاوم.

 

والسر الأول وراء تميز مزيج عطر فرزاتشي بلاك هي زهرة الجاردينيا التي تضفي تناغمًا وانسجاما مطلقًا بين كل مكوناته.

 

ففي الواقع يعتبر هذا النبات أقل فواحا من المسك الرومي، وهو أكثر رقة من زهرة الياسمين وأقل نعومة من نبات الزنبق ما جعله مميز.

 

يمكن القول إن هذه الزهرة البيضاء شرقية هي واحدة من أكثر الزهور المحيرة والمعقدة في فئتها، كونها تتوفر على مجموعة مميزات لا توجد عند غيرها.

 

كأنها ظهرت على الأرض لتطوير خيال صناع العطور باستخدامه فهي يمكنها ان تلهمهم لصناعة عطور استثنائية لا مثيل لها تماما كما هو حال برفان فرزاتشي نوار.

 

 

أما السر الثاني لهذا العطر هو نوتة جوز الهند فهي ما تعطيه تفرده كونها الأقل شيوعا في رائحة العطور النسائية، والتي تمده بالدفء و بالهدوء والأنوثة اللازمة ودمجها مع الغاردينيا منحه غنى وتنوع مذهل وفواحان رهيب و انتعاشا لا يوصف، كون دمج هذين المكونين يكسب العطر ثقلا لا يتصور ما يجعله متميزا عن باقي العطورات النسائيه بثبات يدوم لفترات طويلة.

 

والمفاجأة هي ان فرزاتشي الاسود عطر للرجال أيضا حيث يمكن استعمال من طرفهم، لذلك يسميه البعض عطر فرزاتشي الاسود رجالي، رغم أنه في الأساس عطر للنساء يناسب المرأة العربية بشكل رهيب.

 

سعر عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار

 

 

هناك العديد ممن يطرحون سؤال بكم سعر عطر فرزاتشي الاسود؟

 

لكن ليس هنالك إجابة محددة ودقيقة على هذا السؤال، حيث يختلف سعر عطر فرزاتشي الاسود حسب ما إذا كان اودي تواليت او اودي بارفان eau de parfum أي ماء العطر ذو تركيز مرتفع، وكذلك حسب حجم القنينة حيث توجد عدة احجام بدءا ب 33 مل وهو الحجم الصغير والمتوسط 50 ml ثم الكبير 100 مل، كما يوجد ما هو أكبر منهم وهو 200 ml حيث يختلف سعره حسب هذه المتغيرات.

 

 

إضافة إلى وقت الشراء العطر حيث تختلف الاسعار من فترة لأخرى بفضل الخصومات والعروض التي قدمتها المتاجر البائعة لهذا المنتج او باقي منتجات العطور، ما يجعل من الصعب علينا ذكر سعر معين لهذا العطر بسبب تغيره باستمرار وعدم معرفتنا بوقت قراءتك لهذا الموضوع، لإعطائك الثمن المتوفر في السوق وقت القراءة والأحجام المناسبة لكم.


فحتى موقع فرزاتشي الأصلي الرسمي سعر هذا العطر غير ثابت فيه، ما يمنعنا من تحديد سعره لكن كن على يقين على أننا نوفر لك رابط شراء لأفضل عروض و تخفيضات متواجد على الإطلاق من حيث السعر والجودة لهذا العطر.

 

و أفضل موقع من أجل شراء عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار هو موقع أمازون سعودي الإلكتروني سواء من حيث جودة العطر والموثوقية، وايضا بفضل جودة خدمات الدفع وشحن مجاني حتى الدار، وهو ما يترجمه تقييم عالي ومحفز من طرف العملاء الذين قاموا ب تجربة عطر فرزاتشي رجالي الاسود أو النسائي ووضعوا المراجعات الخاصة بهم عنه.

 

حيث نال ثقتهم واعجابهم على حد سواء بل ان كل الخبراء تقريبا الذين قاموا بإجراء تجارب عطر فرزاتشي الاسود أجمعوا على روعته ونصحوا به.

 

 

زجاجة برفيوم فرزاتشي الأسود


عطر فرزاتشي كريستال نوار صور عطر فرزاتشي
زجاجة عطر فرزاتشي الأسود


 

من الواضح أن ماركة Versace لا تنتهي من مفاجأتنا بإبداعاتها وكل إصدار منها يعد متعة حقيقية كما هو شان هذا العطر الذي يأتي في حلة غاية في الروعة.

 

فكل شيء مرتبط بـ عطر فرزاتشي الاسود نسائي versace black crystal perfume مغري و رائع ويوقظ الحواس سواء اسمه الفخم أو الروائح المثيرة والساحرة أو زجاجته الفاخرة الجذابة مثل عطر ها فهي مثل جوهرة من المجوهرات النفيسة.


وتبرز هذه القنينة بزجاج سميك أرجواني وغطاء ضخم مدهش يشبه الألماس بلون اسود يعلوها كانه يتربع على عرشها، بالتالي تتماشى Crystal Noir by Versace تمامًا مع الإبداعات الراقية والفاخرة ل دار عطور فيرساتشي versace لذلك يسمى هذا العطر أيضا عطر الكريستال الاسود.

 

تقييم بيرفيوم فيرزاتشي كريستال نوير أسود الاصلي للنساء


رائحة: 8/10

القنينة: 7/10

الثبات: 9/10

الفوحان: 8/10

التقييم الإجمالي ل عطر فرزاتشي الاسود كريستال نوار نسائي: 8/10

 

وفي الأخير نتمنى ان نكون قد قدمنا لكم معلومات كافية عن هذا بارفيوم الرائع.

تعليقات
تعليق واحد
إرسال تعليق
  • غير معرف 7 نوفمبر 2022 في 8:36 ص

    test

    إرسال ردحذف



    وضع القراءة :
    حجم الخط
    +
    16
    -
    تباعد السطور
    +
    2
    -